اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

وضع نادي برشلونة الإسباني خطة ثلاثية الأبعاد لتأمين مستقبله، على خطى الغريم التقليدي ريال مدريد.

ونجح ريال مدريد خلال الفترة الماضية في الحفاظ على لاعبيه الشباب ليضمن بقاءهم لسنوات مقبلة، فيما يعمل حاليا على تجديد عقدي لاعبي الوسط الفرنسي إدواردو كامافينغا والأوروغواياني فيديريكو فالفيردي.

صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكاتالونية أكدت أن البرتغالي ديكو، المدير الرياضي لنادي برشلونة وضع خطة مشابهة، من أجل تمديد عقود مجموعة من اللاعبين الذين تنتهي عقودهم في 2026.

برشلونة أعلن في وقت سابق تجديد عقد حارسه الألماني مارك أندريه تير شتيغن، كما بات قريبا من تجديد عقد لاعب الوسط الهولندي فرينكي دي يونغ.

وأكدت الصحيفة أن ديكو يعمل حاليا على تجديد عقد ثلاثي جديد، يتكون من المدافع الأوروغواياني رونالد أراوخو، ولاعبي الوسط الإسبانيين غافي وبيدري.

وسيعمل برشلونة على حسم أمر الثلاثي حتى نهاية الموسم الحالي، دون إغفال العمل على الملف الأساسي، وهو التعاقد مع 2 لاعبين في مركز قلب الدفاع وسط الملعب، إذا سمحت ظروف النادي المالية بذلك.

يُذكر أن أراوخو وغافي وبيدري أصبحوا عناصرا أساسية في تشكيلة المدرب تشافي هرنانديز، غير أن الأخير يغيب منذ فترة طويلة بسبب معاناته من الإصابة.


الأكثر قراءة

احتمالات التهدئة والحرب متساوية وواشنطن تضغط لهدنة مؤقتة! «مسوّدة» رسمية حول «اليوم التالي».. والجيش يتحضر لوجستيا ردود اسرائيلية «يائسة» على «الهدد 3» وتهويل بمواجهة وشيكة