اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب يرفض باريس سان جيرمان الاستسلام حتى الآن فيما يخص مسألة ارتباط مستقبل نجمه الفرنسي كيليان مبابي مع النادي.

وينتهي عقد كيليان مبابي مع باريس سان جيرمان في صيف 2024، حيث رفض اللاعب حتى الآن تفعيل بند التجديد لعام إضافي ما يجعل خروجه من ملعب "حديقة الأمراء" نهاية الموسم الحالي أمراً حتمياً.

ورفض مبابي تفعيل بند التجديد لعام إضافي مع باريس سان جيرمان في عقده الأخير الموقع في صيف 2022، وهو ما يفتح الباب أمام انتقاله صوب ريال مدريد خلال الصيف المقبل.

لكن صحيفة "سبورت" الكاتالونية كشفت أن البي إس جي لا يزال يتمسك بالفرصة الأخيرة لمنع الرحيل الحزين لمبابي.

وبعد عدة محاولات لتجديد عقد مبابي لما بعد صيف 2025، فإن باريس سان جيرمان يحضر لتقديم عرض استثنائي للدولي الفرنسي.

العرض يتمثل في التمديد لموسم إضافي لمبابي حتى 2025، مع وضع شرط جزائي يجعل للاعب الحق في الرحيل نهاية الموسم الحالي.

وفيما يخص الشرط جزائي، فإنه سيكون بمبلغ مخفض، لكن "سبورت" من جانبها لم تكشف عن القيمة المالية بالتحديد.

ويأتي هذا العرض حتى يكون لباريس سان جيرمان القدرة على الاستفادة من عملية بيع مبابي بدلاً من خروجه مجاناً من النادي بعد عدة أشهر.

وبدخوله فترة الحرة في كانون الثاني 2024، سيكون من حق مبابي التوقيع على عقود مبدئية مع أي نادٍ يريده دون الحصول على موافقة سان جيرمان.

يذكر أن باريس سان جيرمان دفع مبلغ 180 مليون يورو لشراء مبابي في صيف 2017 من موناكو، بالإضافة إلى تحويله للاعب الأعلى أجراً في أوروبا من خلال العقد الذي وقعه في صيف 2022.


الأكثر قراءة

احتمالات التهدئة والحرب متساوية وواشنطن تضغط لهدنة مؤقتة! «مسوّدة» رسمية حول «اليوم التالي».. والجيش يتحضر لوجستيا ردود اسرائيلية «يائسة» على «الهدد 3» وتهويل بمواجهة وشيكة