اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

أشاد رودي فولر، المدير الرياضي للمنتخب الألماني، بالظهور الأول لجوليان ناغلسمان في منصب المدير الفني للماكينات، خلال الفوز على الولايات المتحدة وديا (3-1) مساء السبت الفائت.

وتولى فولر منصب المدير الفني خلال مباراة واحدة شهدت فوز ألمانيا على فرنسا (2-1) وديا الشهر الماضي، قبل أن يفسح المجال لناغلسمان لقيادة دفة الأمور.

وتحدث فولر عن "بداية جيدة حقا، تفتح شهيتنا للمزيد".

من جانبه، أكد إلكاي غوندوغان أن طريقة لعب ناغلسمان "مختلفة قليلا" عن فليك، وأشار فولكروغ "أفكار المدرب تتمتع بالقوة وتأخذنا إلى المستوى التالي".

وتولى ناغلسمان المهمة خلفا لهانز فليك الذي أقيل من منصبه الشهر الماضي في ضوء تراجع النتائج.

ويمتد عقد ناغلسمان حتى يورو 2024 وتم تكليفه ببناء فريق قادر على تصحيح المسار بعد العروض الباهتة في الأعوام الماضية، والتي شهدت الخروج مرتين متتاليتين من دور المجموعات لكأس العالم وتحقيق 4 انتصارات فقط في آخر 17 مباراة في عهد فليك.

هوميلز يأمل ألا يعيد التاريخ نفسه أمام المكسيك

على صعيد آخر، أبدى ماتس هوميلز، قلب دفاع المنتخب الألماني، أمله في ألا يعيد التاريخ نفسه، عندما يخوض فريقه ثاني مبارياته الودية تحت قيادة مديره الفني الجديد يوليان ناغلسمان، حيث يلتقي نظيره المكسيكي فجر غد الاربعاء.

ويتوجه المنتخب الألماني إلى فيلادلفيا لمواجهة نظيره المكسيكي، الذي تغلب على المانشافت في الجولة الأولى من بطولة كاس العالم 2018، قبل أن تودع ألمانيا المونديال من دور المجموعات.

وقال هوميلز للصحافيين بشأن الهزيمة أمام المكسيك (0-1): "المنتخب المكسيكي فريق جيد.. المباراة الأخيرة أمامهم لم تمر بشكل جيد، بالنسبة لي شخصيا ولنا كفريق.. الآن نرغب في تقديم عمل جيد".

ومن التشكيلة الأساسية الذي خاض مباراة 2018 أمام المكسيك، يتواجد في المنتخب الألماني حاليا فقط توماس مولر.

ويتواجد يوليان براندت أيضا بالمنتخب الألماني حاليا، وكان قد شارك من مقاعد البدلاء في مباراة 2018.

ويُتوقع أن تشهد المباراة حضور أكثر من 50 ألف مشجع مكسيكي.

وأضاف هوميلز: "أتطلع حقا للمباراة، أحب هذه الأجواء.. المباريات على أرضنا رائعة، لكن المواجهات خارجها تحمل مذاقا خاصا".


الأكثر قراءة

احتمالات التهدئة والحرب متساوية وواشنطن تضغط لهدنة مؤقتة! «مسوّدة» رسمية حول «اليوم التالي».. والجيش يتحضر لوجستيا ردود اسرائيلية «يائسة» على «الهدد 3» وتهويل بمواجهة وشيكة