اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

جدّدت الجمعية العمومية لنادي الشبيبة العاملة بلاط(قضاء جبيل) الثقة برئيس النادي ميشال كليمنصو فرح لولاية رئاسية ثانية على التوالي بالتزكية وبإجماع الحاضرين.

بدوره، شكر الرئيس القديم- الجديد ميشال فرح الحضور على ثقتهم ودعمهم واعداً بتحقيق المزيد من الإنتصارات بالتعاون بين اعضاء اللجنة الإدارية والجمعية العمومية وأهالي البلدة وعلى رأسهم "رئيس المجلس البلدي" عبدو العتيّق الداعم الأول للنادي والرياضة ولشباب البلدة .

وفرح لاعب بارز سابق في الكرة الطائرة برز في عدد من الأندية اللبنانية وله نظرة فنية ثاقبة في اللعبة الأحب الى قلبه وسبق أن ترأس النادي لأول مرة منذ أكثر من عشر سنوات وقاده الى نجاحات كبيرة خاصة في بطولة الدرجة الأولى بحيث نافس نادي بلاط على المراكز المتقدمة.وانكفأ فرح عن الرئاسة لفترة ليعود مجدداً على "رأس هرم" النادي الجبيلي ويقوده الى العودة الى "دوري الاضواء" بعدما احرز عام 2023 لقب بطولة لبنان للدرحة الثانية وبجدارة وتأهل الى الدرجة الاولى .ويتوّقع الكثيرون ان ينافس نادي بلاط على المراكز المتقدمة في بطولة لبنان لموسم 2023-2024.وميشال فرح من المرشحين وبقوة للدخول الى اللجنة الادارية لاتحاد الكرة الطائرة في الانتخابات التي ستجري العام المقبل وعلى لائحة الرئيس وليد القاصوف . وهذا الترشيح سيلقى التأييد القوي والعارم من الاندية اللبنانية عامة والجبيلية خاصة.

تجدر الاشارة الى ان كليمنصو فرح (والد ميشال) كان لاعباً بارزاً في القرن الفائت بالكرة الطائرة .وتقول المعلومات ان كليمنصو واكب ويواكب تشكيلة الفريق ولديه المام كبير بالأمور الفنية وهو خبير باللعبة ويقدم المشورة الى ابنه ميشال الذي يأخدها بكل جدية حتى ان كليمنصو سيكون له رأي فاعل في اختيار اللاعب الاجنبي الذي سيضمه نادي بلاط.ويعلم الكثيرون ان كليمنصو وميشال فرح هما الممولان الأساسيان للنادي الى جانب العتيّق.

تجدر الاشارة الى ان قضاء جبيل ما زال يحن الى أول لقب رسمي للدرجة الأولى(رجال) بالكرة الطائرة.


.

الأكثر قراءة

حزب الله يستبعد الحرب الشاملة والموفد الألماني غادر دون «جوابٍ» استشهاد القيادي محمد ناصر والمقاومة تمطر قواعد العدو بالصواريخ هل طرحت البطريركية المارونية صلاح حنين على» الثنائي الشيعي»؟