اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

كشفت مجلة The Inquirer لأول مرة عن الخلاف الكبير الذي نشب بين الممثل توم كروز وديفيد وفيكتوريا بيكهام بعدما جمعتهم صداقة قوية.

واشارت المجلة ان عند وصول ديفيد وفيكتوريا بيكهام إلى لوس أنجلوس ليلتحق ديفيد بفريق لوس أنجلوس غالاكسي، استقبلهما كبار نجوم السينما في هوليوود بأذرع مفتوحة ومن بين هؤلاء المشاهير ويل سميث وتوم كروز.

لكن نجم “Mission Impossible” لم يتحدث مع ديفيد وفيكتوريا منذ سنوات ولا أحد يعرف سبب حدوث ذلك.

وفقًا لـ The Inquirer، هناك سبب وراء قيام توم كروز بحذف عائلة بيكهام تمامًا من حياته خاصة بعدما امضوا الكثير من الوقت مع بعضهم وتحديدًا عند وصول ديفيد وفيكتوريا الى لوس انجلوس لأول مرة في عام ٢٠٠٧، ولكن حدث شيء ما خلال فترة صداقتهم ادى الى افتراقهم.

وفقاً لمصدر سري تحدّث إلى The Inquirer، قرر توم كروز جعل عائلة بيكهام جزءًا من دينه “السينتولوجيا”. وبعدما رفضت اقتراحه وأساءت إليه بطريقة مهينة بادر كروز الى قطع علاقته بديفيد وفيكتوريا بيكهام. وبحسب ما ورد في المجلة فقد دعا توم كروز بعضًا من أكبر الأسماء إلى حفلة تجاهلتها عائلة بيكهام تمامًا.

بسبب رد الفعل هذا، يقال إن توم كروز شعر بألم شديد وليس لديه أي نية على الإطلاق في أن يصبح صديقًا للثنائي مرة أخرى.

منذ فترة قصيرة، حاول ديفيد وفيكتوريا الاتصال به لكن توم تجاهلهما.

الكلمات الدالة

الأكثر قراءة

احتمالات التهدئة والحرب متساوية وواشنطن تضغط لهدنة مؤقتة! «مسوّدة» رسمية حول «اليوم التالي».. والجيش يتحضر لوجستيا ردود اسرائيلية «يائسة» على «الهدد 3» وتهويل بمواجهة وشيكة