اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

أطلق تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة مجموعة من التصريحات المثيرة قبل مواجهة فريقه لأتلتيك بلباو في الدوري الإسباني.

برشلونة لا يزال يعيش على وقع أزمة "نيغريرا" والمتهم فيها عدد من رؤساء النادي السابقين بالإضافة إلى الرئيس الحالي خوان لابورتا بتقديم أموال للنائب السابق لرئيس لجنة الحكام الإسبانية.

لكن لابورتا يرى أن ما يحدث لبرشلونة له صبغة مؤامرة قادمة من العاصمة الإسبانية، في إشارة إلى الصراع التاريخي مع ريال مدريد.

وقال تشافي خلال مؤتمر صحافي عقده أمس الجمعة: "لم نتحدث عن السيطرة المدريدية من الناحية الاجتماعية في غرفة ملابس برشلونة".

وواصل: "نحن نركز فقط على كرة القدم، لكن ما يقوله رئيس النادي حقيقة، أنا معه دوماً وبنسبة 100 %، التحيز، قضية المنشطات، إنها حقيقة".

ورداً على سؤال بشأن توجيه الاتهام من قبل المحكمة في قضية نيغريرا، لخوان لابورتا رئيس النادي، رد تشافي: "نعم، أرى أن الأمر مرتبط بالسيطرة المدريدية".

وأكمل تشافي تصريحاته المثيرة ضد ريال مدريد والتحيز للملكي عند الحديث عن تعامل رابطة الدوري الإسباني بمعايير مختلفة مع البارسا والميرينغي.

وعن ذلك، يقول تشافي: "إن تخفيض عقوبة إيقاف ناتشو فيرنانديز - مدافع ريال مدريد - أمر مفاجىء، لأنه في الموسم الماضي أوقف روبرت ليفاندوفسكي - مهاجم برشلونة - 3 مباريات، وطلبنا التخفيض ولم يستمع إلينا أحد".

ووافقت لجنة التظلمات في الليغا على تخفيض عقوبة إيقاف ناتشو من 3 مباريات لمباراتين ليتمكن من اللحاق بمباراة الكلاسيكو ضد برشلونة في 28 كانون الأول الجاري.

وكان ناتشو قد تعرض للطرد والإيقاف على خلفية التدخل برعونة على بورتو جناح فريق جيرونا في الدوري المحلي يوم 30 أيلول الفائت.

يذكر أن برشلونة يحتل المركز الثالث في ترتيب أندية الدوري الإسباني برصيد 21 نقطة بفارق 3 نقاط عن المتصدر ريال مدريد ونقطة عن الوصيف جيرونا.

الأكثر قراءة

لبنان «ساحة» والسفيرة الاميركية: انتخبوا رئيسا قبل 15 ايلول والا الانتظار؟ «هدهد 3» ترصد قاعدة «رامات دافيد» وارباك في الاستخبارات العسكرية الاسرائيلية هل تصدر الحكومة دفعة من التعيينات؟ ابو حبيب الى سوريا؟