اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

يستضيف نادي إشبيلية بقيادة نجم دفاعه المخضرم، سيرجيو راموس، فريق ريال مدريد، وذلك مساء اليوم السبت في الجولة العاشرة من الدوري الإسباني.

المباراة ستكون استثنائية لراموس، كونها ستجعله يلعب للمرة الأولى ضد ريال مدريد منذ رحيله عن الفريق الملكي في صيف 2021 صوب باريس سان جيرمان.

ولعب راموس على مدار 16 عاماً لصالح ريال مدريد ما بين 2005 عند خروجه من إشبيلية وحتى 2021 قبل أن ينتقل صوب باريس سان جيرمان الذي دافع عامين عن ألوانه حتى عاد للفريق الأندلسي في 2023.

ولم يلعب راموس ضد ريال مدريد إلا بقميص إشبيلية، حيث لم يتمكن برفقة باريس سان جيرمان من خوض مواجهتي الميرينغي في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا خلال موسم 2021-2022، بسبب الإصابة.

ولم يلعب راموس ضد ريال مدريد إلا مباراتين عبر مسيرته، وذلك رفقة إشبيلية في موسم 2004-2005.

واستطاع راموس مع إشبيلية الفوز في مباراة ضد ريال مدريد بنتيجة 1-0، فيما حسم التعادل المواجهة الثانية، أي أنه لم يخسر مطلقاً ضد العملاق الملكي.

المثير أن راموس سجل أيضا في شباك ريال مدريد، وذلك خلال تعادل إشبيلية مع الفريق الملكي 2-2 في ملعب "رامون سانشيز بيزخوان".

يذكر أن راموس عاد إلى إشبيلية في الصيف الماضي، وذلك بصفقة انتقال حر عقب نهاية عقده رفقة باريس سان جيرمان.

الأكثر قراءة

لبنان «ساحة» والسفيرة الاميركية: انتخبوا رئيسا قبل 15 ايلول والا الانتظار؟ «هدهد 3» ترصد قاعدة «رامات دافيد» وارباك في الاستخبارات العسكرية الاسرائيلية هل تصدر الحكومة دفعة من التعيينات؟ ابو حبيب الى سوريا؟