اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

يدرس المسؤولون عن مسابقة الدوري الإنكليزي الممتاز، كسرة قاعدة تاريخية في المسابقة عمرها 28 عاماً

وذكرت صحيفة "تليغراف" البريطانية أن رابطة الدوري الإنكليزي الممتاز تدرس بقوة إمكانية إقامة مباريات في اليوم السابق ليوم عيد الميلاد "الكريسماس"، 25 كانون الأول.

ولا تلعب مباريات في الدوري الإنجليزي يوم 24 كانون الأول منذ عام 1995، بسبب التجمعات الجماهيرية الكبيرة وإمكانية إحداث قلق.

ولكن الصحيفة البريطانية أشارت إلى إمكانية حدوث تغيير، حيث من الوارد أن تلعب مباراة واحدة يوم 24 ديسمبر المقبل، لكنها لن تكون مواجهة القمة بين ليفربول وأرسنال على ملعب "أنفيلد".

ولكن المباريات التي ستنقل لليلة الكريسماس ستكون إحدى مباريات وست هام ضد مانشستر يونايتد، وولفرهامبتون أمام تشيلسي، وتوتنهام هوتسبير ضد إيفرتون.

من جانبه، لن يلعب مانشستر سيتي في هذا الأسبوع مباراة برينتفورد، بسبب مشاركته في كأس العالم للأندية الممتدة حتى 22 كانون الأول.

يذكر أن المقترح الخاص بخوض مباريات يوم 24 كانون الأول، نوقش من قبل في 2017، لكن تم رفضه بعد ضغوط من روابط الجماهير وأعضاء البرلمان البريطاني.

الأكثر قراءة

احتمالات التهدئة والحرب متساوية وواشنطن تضغط لهدنة مؤقتة! «مسوّدة» رسمية حول «اليوم التالي».. والجيش يتحضر لوجستيا ردود اسرائيلية «يائسة» على «الهدد 3» وتهويل بمواجهة وشيكة