اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

استعاد مانشستر سيتي نغمة الانتصارات من جديد، بالتغلب على ضيفه برايتون بنتيجة (2-1)، أمس السبت، في اللقاء الذي احتضنه ملعب الاتحاد ضمن مباريات الجولة التاسعة من البريميرليغ.

وسجل ثنائية السيتي جوليان ألفاريز (7) وإيرلينغ هالاند (19)، بينما سجل هدف برايتون الوحيد أنسو فاتي (73).

وبتلك النتيجة رفع السيتي رصيده إلى 21 نقطة ليرتقي إلى صدارة الترتيب، بينما تجمد رصيد برايتون عند 16 نقطة في المركز السابع.

وخرج ليفربول من ديربي الميرسيسايد بفوز صعب على ضيفه إيفرتون (2-0)، على ملعب آنفيلد.

وسجل النجم المصري، محمد صلاح، هدفي المباراة في الدقيقتين 75 (من ركلة جزاء) و90+7.

وارتفع رصيد ليفربول بهذا الفوز إلى 20 نقطة، بينما تجمد رصيد إيفرتون عند 7 نقاط في المركز الـ16.

وعلى ملعب ستامفورد بريدج في لندن، تعادل تشيلسي مع أرسنال (2-2).

وسجل كول بالمير وميخايلو مودريك هدفي تشيلسي في الدقيقتين 15 و48، فيما سجل ديكلان رايس ولياندرو تروسارد هدفي أرسنال في الدقيقتين 77 و85.

وفي باقي النتائج، فاز ولفرهامبتون على بورنموث (2-1)، وبرينتفورد على بيرنلي (3-0)، ونيوكاسل يونايتد على كريستال بالاس (4-0)، وتعادل نوتنغهام فوريست مع لوتون تاون (2-2).


اسبانيا

أهدر ريال مدريد نقطتين ثمينتين، بتعادله مع مضيفه اشبيلية (1-1) في المباراة التي جرت أمس السبت على ملعب "رامون سانشيز بيزخوان" في اشبيلية، ضمن المرحلة العاشرة من الدوري الاسباني لكرة القدم.

وسجل ديفيد الابا هدف السبق لاشبيلية في الدقيقة 74، ثم أدرك داني كارفاخال التعادل لريال مدريد في الدقيقة 78.

وهو التعادل الأول لريال مدريد هذا الموسم، فبات مهدداً بفقدانه الصدارة في حال فاز جيرونا على ألميريا اليوم الاحد.


ألمانيا

فاز فريق باير ليفركوزن على مضيفه فولفسبورغ (2-1) أمس السبت على ملعب (فولكسفاغن أرينا) ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الألماني "بوندسليغا".

وسجل هدفي الضيوف كل من جيريمي فريمبونغ (13) وأليخاندرو غريمالدو (62)، بينما أحرز لأصحاب الأرض اللاعب ماكسينس لكرواكس في الدقيقة (41).

وبهذا الفوز، رفع ليفركوزن رصيده من النقاط إلى 22 في صدارة الترتيب، فيما تجمد رصيد فولفسبورغ عند 12 نقطة في المركز التاسع.

وعلى ملعب "ميوا أرينا"، فاز بايرن ميونيخ على ماينتس (3-1).

وسجل ثلاثية بايرن كينغسلي كومان وهاري كين وليون غوريتسكا في الدقائق 11 و17 و59، فيما سجل انتونتي كاسي هدف ماينتس الوحيد في الدقيقة 43.

كما فاز فريق شتوتغارت على مضيفه يونيون برلين بهدفين نظيفين على ملعب (آندر آلتن فورستيري).

وافتتح الضيوف التسجيل عن طريق المهاجم المتألق سيرهو غيراسي (16) قبل أن يضيف زميله الكنغولي سيلاس وامانغيتوكا الهدف الثاني في الدقيقة (81).

وبهذه النتيجة، صعد شتوتغارت لوصافة الترتيب برصيد 21 نقطة، فيما تجمد رصيد برلين عند 6 نقاط في المركز 13.

وتمكن أيضا لايبزيغ من الفوز على مضيفه درامشتات بنتيجة (3-1) على ملعب (ميرك ستاديون آم بولينفالتور).

وأحرز ثلاثية الضيوف كل من لويس أوبيندا هدفين (1 و72) وإيميل فورسبيرغ (24)، بينما سجل اللاعب توبياس كيمبى الهدف الوحيد لأصحاب الأرض في الدقيقة (32) من ركلة جزاء.

وبهذا الفوز، رفع لايبزيغ رصيده إلى 17 نقطة في المركز الخامس، فيما تجمد رصيد درامشتات عند 7 نقاط في المركز 11.

وضمن منافسات الجولة، فاز أيضا فريق أينتراخت فرانكفورت على مضيفه هوفنهايم بنتيجة (3-1) في ملعب (راين نيكار أرينا).

وسجل ثلاثية الضيوف كل من اللاعب المصري عمر مرموش في الدقيقة (11) وأنسغار كناوف (23) والتونسي إلياس السخيري (45+3)، بينما أحرز لأصحاب الأرض اللاعب ماكسيميليان بيير (3).

وبهذه النتيجة، رفع فرانكفورت رصيده من النقاط إلى 13 في المركز السابع، فيما تجمد رصيد هوفنهايم عند 15 نقطة في المركز السادس.

وفاز فريق فرايبورغ على ضيفه بوخوم بهدفين لواحد في اللقاء الذي أقيم على ملعب (شوارزوالد ستاديون).

وسجل لأصحاب الأرض كل من ريتسو دوان (26) وفينتشينزو غريفو (45+2) من ركلة جزاء، بينما أحرز هدف الضيوف اللاعب غونسالو باسيينسيا في الدقيقة (15).

وبهذا الفوز، رفع فرايبورغ رصيده إلى 13 نقطة في المركز الثامن، فيما تجمد رصيد بوخوم عند 4 نقاط في المركز 16.


ايطاليا

تقدم فريق نابولي للمركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإيطالي لكرة القدم، بفضل فوزه المثير على مضيفه فيرونا (3-1) أمس السبت في المرحلة العاشرة.

وانتهى الشوط الأول بتقدم نابولي بهدفين حملا توقيع ماتيو بوليتانو في الدقيقة 27 والجورجي خفيشا كفاراتسخيليا في الدقيقة 43.

وفي الشوط الثاني، تقمص كفاراتسخيليا دور البطولة وسجل الهدف الثالث في الدقيقة 55، ثم سجل الصربي داركو لازوفيتش الهدف الوحيد لفيرونا في الدقيقة 60.

ورفع نابولي رصيده إلى 17 نقطة في المركز الثالث، وتوقف رصيد فيرونا عند 8 نقاط في المركز السادس عشر.

الأكثر قراءة

لبنان «ساحة» والسفيرة الاميركية: انتخبوا رئيسا قبل 15 ايلول والا الانتظار؟ «هدهد 3» ترصد قاعدة «رامات دافيد» وارباك في الاستخبارات العسكرية الاسرائيلية هل تصدر الحكومة دفعة من التعيينات؟ ابو حبيب الى سوريا؟