اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

أنهى الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم إنتر ميامي، موسمه الأول مع فريقه فجر أمس الأحد، بمواجهة شارلوت إف سي في أخر جولة بالدوري الأميركي.

وتعرض رفاق ليونيل ميسي للخسارة بهدف دون رد في المباراة الـ14 والأخيرة له هذا الموسم مع الفريق.

وأسدل الستار على موسم إنتر ميامي بعد فشله في التأهل للأدوار الفاصلة من الدوري المحلي باحتلال المركز الـ14 وقبل الأخير في ترتيب فرق مجموعة المؤتمر الشرقي.

واحتفظ إنتر ميامي بالأمل في التأهل للأدوار الفاصلة حتى آخر جولات الدوري، ولكن تلقي 3 هزائم في آخر 6 مباريات حال دون ذلك.

خاض ليونيل ميسي في موسمه الأول مع إنتر ميامي بعد الانضمام إليه في تموز الماضي في صفقة انتقال حر، من باريس سان جيرمان الفرنسي، 14 مباراة بمختلف المسابقات.

ولعب ميسي 7 مباريات في بطولة كأس الدوريات سجل خلالها 10 أهداف وصنع هدفاً ونال بطاقة صفراء وحيدة.

وقاد ميسي فريق إنتر ميامي للقب الأول في تاريخه، بإحراز كأس الدوريات بالفوز في النهائي على ناشفيل 10-9 بركلات الترجيح بعد تعادل إيجابي 1-1 في 19 أب الماضي.

وعلى مستوى الدوري المحلي لعب ميسي 6 مباريات مع إنتر ميامي سجل فيها هدفاً وصنع 2 ولم يتلق أي بطاقة ملونة.

وخاض ميسي كذلك مباراة واحدة في كأس أميركا المفتوحة صنع خلالها هدفين ولم يسجل أو تشهر في وجهه بطاقات، وحصل مع فريقه على المركز الثاني.

وبشكل إجمالي سجل ميسي في رحلة نصف موسم مع إنتر ميامي، 11 هدفاً وصنع 5 في 14 مباراة.

وعلى صعيد الجوائز الفردية، حصد ميسي جائزتي هداف كأس الدوريات بـ10 أهداف وأفضل لاعب في المسابقة لدوره البارز في تتويج إنتر ميامي باللقب.


الأكثر قراءة

احتمالات التهدئة والحرب متساوية وواشنطن تضغط لهدنة مؤقتة! «مسوّدة» رسمية حول «اليوم التالي».. والجيش يتحضر لوجستيا ردود اسرائيلية «يائسة» على «الهدد 3» وتهويل بمواجهة وشيكة