اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

أشارت الممثلة السورية سوزان نجم الدين إلى إنها تمتلك الحاسة السادسة التي تخّولها لتنبؤ الكثير من الأمور التي قد تحدث في حياتها.

وقالت خلال استضافتها في برنامج "زمن": "أنا على تواصل مع رب العالمين الذي يساعدني على رؤية أمور كثيرة ستحدث مستقبلا. هذه الحاسة توقفت خلال فترة الحرب، إلا أنها تعود تدريجيا، وأنا أرى اليوم أن البشرية ذاهبة باتجاه مكان صعب لا يشبهنا".

وكشفت عن لجوء عدد من زميلاتها في الوسط الفني إلى السحر لهدم حياتها، ما دفعها إلى التوجه لشيوخ دين الذين عملوا جاهدين لفك السحر عنها وعودة حياتها إلى طبيعتها. وقالت: "بيتي انهدم من السحر، وبعد ما كنت مستندة على جبل صرت مستندة على نار جهنم، نتيجة سحر وحسد ودعاء بالأذى". وأضافت: "عرفت بعدها بطريقة ما لما تقربت من صديقة في الوسط الفني، واكتشفت مقدار الدعاء علي بالموت، والله يهدها جوزها بيحبها وعندها أولاد، وغنية وعايشة في قصر".

وتابعت: "بعض المشايخ حضروا للبيت وفكوا السحر، وعرفت بالأسماء المسؤول عنه وهدفه إني أنحرم من الشغل وكل النعم وأواجه الطلاق".

 وتطرقت الممثلة السورية إلى التوتر الذي كانت تمر به خلال مراحل معينة في حياتها ما دفعها إلى التفكير مرتين بالانتحار، إذ كانت المرة الأولى خلال امتحان البكالوريوس، أما الثانية فقد كانت خلال تجسيدها شخصية "روز" في مسلسل "شوق".

(في الفن)

 


الكلمات الدالة

الأكثر قراءة

كيف منعت إيران الحرب ضدّ لبنان؟