اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

شهدت إحدى المباريات المحلية في أوروبا، عدة أحداث قد تجعلها الديربي الأكثر جنونا على مستوى القارة العجوز.

ويطلق على مباراة أولمبياكوس وباناثينايكوس في الدوري اليوناني بالديربي الأكثر جنوناً في أوروبا بسبب الأجواء الحماسية والمثيرة له والتي تختلف عن أي ديربي آخر في القارة العجوز.

هذا الأمر ترجم على أرض الواقع، بعدما أوقفت مباراة أولمبياكوس وباناثينايكوس، بسبب إصابة لاعب بألعاب نارية من قبل جماهير الخصم.

وذكرت صحيفة "صن" البريطانية أن المدافع الإسباني خوان كار، لاعب فريق باناثينايكوس، قد أصيب بسبب إلقاء ألعاب نارية عليه من مشجعي الخصم.

وجاء المشهد بعد خمس دقائق من انطلاق الشوط الثاني للمباراة التي كانت نتيجتها 1-1 ضمن الجولة الثامنة للدوري اليوناني.

وقال نادي باناثينايكوس في بيان نشر عبر حساباته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي: "الألعاب النارية تسقط على لاعبينا الذين يقومون بعمليات الإحماء، خوان كار وقع على الأرض مصاباً".

وكشف باناثينايكوس فيما بعد أن المباراة قد ألغيت، مضيفاً: "سيتم تحديد مصير هذه المواجهة فيما بعد".

وتم نقل خوان كار على نقالة لتلقي العلاج، علماً بأنه كان يجري عمليات الإحماء من أجل الدخول لأرض الملعب، حيث كانت هناك مطالبات بنقله للمستشفى.

وحاول حكم المباراة إقناع لاعبي باناثينايكوس بالعودة إلى أرض الملعب واستكمال اللقاء لكن دون جدوى، بينما بقي لاعبو أولمبياكوس على أرض الملعب لنصف ساعة قبل أن ينصرفوا بدورهم لغرف خلع الملابس.

يذكر أن موقف مشابه حدث بين الفريقين عام 2019، حين هاجم جمهور باناثينياكوس لاعبي أولمبياكوس مما اضطر الأمن لإطلاق قنابل غاز مسيلة للدموع قبل أن يتم إيقاف المباراة.

الأكثر قراءة

لبنان «ساحة» والسفيرة الاميركية: انتخبوا رئيسا قبل 15 ايلول والا الانتظار؟ «هدهد 3» ترصد قاعدة «رامات دافيد» وارباك في الاستخبارات العسكرية الاسرائيلية هل تصدر الحكومة دفعة من التعيينات؟ ابو حبيب الى سوريا؟