اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

وجه الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم إنتر ميامي الأميركي، 5 رسائل مفاجئة تخص جائزة الكرة الذهبية التي يتوقع أن يفوز بنسختها المقبلة.

ويأتي ليونيل ميسي على رأس قائمة أبرز المرشحين لحصد الكرة الذهبية في العام الحالي، عقب تتويجه مع منتخب الأرجنتين بلقب كأس العالم 2022 في قطر.

وستعلن مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية التي تقدم الجائزة عن اسم الفائز في حفل ضخم يقام يوم الإثنين المقبل، بالعاصمة الفرنسية باريس، وتحديدا في مسرح دي شاتيليه.

وفي فيلم وثائقي لصحيفة "ليكيب" الفرنسية، أشاد ليونيل ميسي بتتويج الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم الاتحاد السعودي حاليا وريال مدريد سابقا، بجائزة الكرة الذهبية في العام الماضي 2022 بعدما لعب دورا كبيرا في حصد الفريق الملكي للقب دوري أبطال أوروبا.

وقال ميسي: "أعتقد أن بنزيما فاز عن استحقاق بالكرة الذهبية. هو يستحق ذلك للعام الرائع الذي قدمه وما قام به طوال مسيرته".

وأضاف: "بنزيما لاعب رائع وأعتقد أنه من المهم بالنسبة له ولكرة القدم أن يحظى بذلك التكريم".

وعن عدم تواجده السنة الماضية بين المرشحين للكرة الذهبية، ألمح ميسي لتعرضه للظلم، قائلا: "كان الأمر صعبًا لكن ربما كنت أستحق التواجد بين الـ30 مرشحًا".

وتطرق ميسي للحديث عن الكرات الذهبية التي حققها، قائلا: "لديهم شيء خاص، لديهم جميعًا حصتهم من الجمال".

وأتم: "إنها حقًا جائزة جميلة لأنها تكتب تاريخ كرة القدم، إنها الرياضة التي أحببتها منذ طفولتي، وأن أكون جزءًا من هذا التاريخ بالنسبة لي إنه فخر كبير".

وتمكن صاحب الـ36 عاما في الفيلم الوثائقي من تذكر السنوات التي حقق فيها الكرة الذهبية، حيث فاز بها في أعوام 2009 و2010 و2011 و2012 و2015 و2019 و2021".

يذكر أن ميسي أكثر لاعب فاز بالجائزة بعدما حققها 7 مرات، ومن المتوقع أن يحصد الكرة الذهبية الثامنة يوم الإثنين المقبل بعدما حسم الفوز بها وفقا للتقارير.


الأكثر قراءة

لبنان «ساحة» والسفيرة الاميركية: انتخبوا رئيسا قبل 15 ايلول والا الانتظار؟ «هدهد 3» ترصد قاعدة «رامات دافيد» وارباك في الاستخبارات العسكرية الاسرائيلية هل تصدر الحكومة دفعة من التعيينات؟ ابو حبيب الى سوريا؟