اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

أقدم نادي برشلونة وريال على خطوة جديدة لتبرئة نفسه في قضية نيغريرا، واتهامه بدفع رشاوى.

وكان برشلونة قد اُتهم قبل عدة أشهر بدفع رشاوى إلى خوسيه إنريكيز نيغريرا خلال فترة عمله كنائب لرئيس لجنة الحكام في الدوري الإسباني، وهو ما نفاه النادي الكاتالوني الذي أكد أنه دفع الأموال للحصول على تقارير تخص الحكام.

وذكرت تقارير صحفية مؤخرا أن خوان لابورتا، رئيس برشلونة، طلب أن يظهر النادي بين المدعين في القضية، لكن القاضي الذي يتولى النظر في القضية رفض هذا الأمر لأنه الطرف المتهم بارتكاب جريمة رشوة.

ويرى القاضي أنه من غير المقبول أخلاقيا أن يتهم لابورتا كلا من ساندرو روسيل وجوسيب ماريا بارتوميو، الرئيسين السابقين للنادي، بارتكاب جريمة الاحتيال الإداري، في حين أن هناك بعض المؤشرات الكافية على أن الرئيس الحالي تورط في نفس الأمر أثناء ولايته الأولى.

ونشر برشلونة بيانا أمس الأربعاء، قال فيه إن لابورتا اجتمع مع 4 من رؤساء برشلونة السابقين، وهم جوزيب ماريا بارتوميو وساندرو روسيل وإنريك رينا وخوان جاسبارت، من أجل توحيد وتسوية موقف موحد ضد الهجمات والافتراءات التي تطال البارسا والتي كانت تحاول زعزعة الحياة في النادي، واشتدت في الآونة الأخيرة.

ووافق لابورتا على الاقتراح الذي قدمه غاسبارت في الجمعية العامة للأعضاء المندوبين يوم السبت الماضي، كوسيلة لتعزيز موقف غير قابل للكسر وتحقيق التماسك بين أعضاء النادي.

وتم خلال الاجتماع تحليل الوضع الحالي في برشلونة والتوصل إلى توافق في الآراء بشأن بعض القضايا، والهدف الشامل هو دعم مصالح النادي، وخاصة فيما يتعلق بالشؤون الخاصة بالهجمات المستمرة في الآونة الأخيرة.


الأكثر قراءة

لبنان «ساحة» والسفيرة الاميركية: انتخبوا رئيسا قبل 15 ايلول والا الانتظار؟ «هدهد 3» ترصد قاعدة «رامات دافيد» وارباك في الاستخبارات العسكرية الاسرائيلية هل تصدر الحكومة دفعة من التعيينات؟ ابو حبيب الى سوريا؟