اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

أنقذ الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد الأسباني، نجمه البرازيلي فينيسيوس جونيور عقب مباراة الفريق ضد سبورتنغ براغا البرتغالي.

وتألق فينيسيوس جونيور في مباراة ريال مدريد ضد براغا الثلاثاء، في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا بصناعة هدفي فوز فريقه 2-1، ليتوج بجائزة لاعب المباراة.

لكن الجناح البرازيلي ظهر وهو يرتدي سترة مدربه كارلو أنشيلوتي في أثناء إجراء حوار عقب نهاية المباراة مع أحد الصحافيين.

ويعرف عن كارلو أنشيلوتي تفضيله ارتداء البدل الرسمية بدلاً من الملابس الرياضية، وهو ما جعل سترته متاحة لفينيسيوس جونيور.

ولم يتضح بعد هل أنقذت سترة أنشيلوتي لاعبه الذي لم يجد سترته الخاصة، أم أنه ارتداها لأن الإيطالي دائم الدعم والإشادة به، أم أن الأمر مجرد صدفة غير مقصودة.

وتحدث أنشيلوتي بإشادة كبيرة عن صاحب الـ23 عاما عقب مباراة براغا قائلاً: "نعم سيفوز قريباً بجائزة الكرة الذهبية"، في إشارة للجائزة الشهيرة التي تقدمها مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية لأفضل لاعب في العالم سنويا.

وواصل: "لقد عاد إلى أفضل مستوياته، وأحدث الفارق، صنع الهدفين لرودريغو وجود بيلينغهام، وسجل هدفا ألغي بسبب مسافة بسيطة بعد الرجوع لتقنية الفيديو المساعد للحكم".

أما اللاعب الشاب، فتحدث بشكل إيجابي عن عودة زميله في الريال والبرازيل رودريغو، للأهداف بعد صيام 11 مباراة، قائلا: "هو أخي، ونحن كمهاجمين نسعد بالتسجيل، وهو يلعب بشكل جيد دوماً، لكنه كان في حاجة للهدف لاستعادة الثقة".

وأكمل: "من الطبيعي أن نؤدي بشكل جيد خارج الملعب ونعود بالفوز، أحياناً يكون من المهم أن تعاني، لعبنا بشكل جيد وكان بإمكاننا إحراز المزيد من الأهداف".

وعن إلغاء هدفه، قال: "أنا دوماً أذهب بشكل سريع نحو الكرة، أعتقد أحياناً أن موقفي سليم، أنا سعيد بالفوز، فمن المهم دوماً أن تنتصر وتكسب الثقة قبل المباريات المهمة".

ويستعد ريال مدريد للقاء صعب ضد غريمه الأزلي برشلونة في كلاسيكو الدوري الإسباني يوم السبت في معقل البارسا، ملعب "لويس كومبانيس".


الأكثر قراءة

لبنان «ساحة» والسفيرة الاميركية: انتخبوا رئيسا قبل 15 ايلول والا الانتظار؟ «هدهد 3» ترصد قاعدة «رامات دافيد» وارباك في الاستخبارات العسكرية الاسرائيلية هل تصدر الحكومة دفعة من التعيينات؟ ابو حبيب الى سوريا؟