اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

ينتظر بايرن ميونيخ استعادة حارسه مانويل نوير، اليوم السبت، في مواجهة دارمشتات التي يستضيفها على ملعبه بعد ابتعاده عن الملاعب لفترة طويلة بسبب الإصابة، بينما يسعى باير ليفركوزن للحفاظ على صدارته للدوري الألماني في مواجهة فرايبورغ غداً الأحد.

وغاب نوير عن نصف الموسم الماضي ولم يشارك في الموسم الحالي بعد بسبب تعافيه من الإصابة التي لحقت به، وحل محله زفن أولرايش وقدم أداء مرضيا، لكن سياسة البايرن واضحة وهي أن "مانويل يلعب إذا تعافى" وفقا لما صرح به أولرايش نفسه هذا الأسبوع.

ولا تكمن أهمية نوير في دوره بحراسة المرمى فحسب بل أيضا في دوره كقائد، ففي الموسم الماضي تراجع أداء الفريق بشكل ملحوظ بعد إصابة مانويل وكاد يخسر لقب البوندسليغا أمام بوروسيا دورتموند.

وفي الموسم الحالي وبعد مرور 8 جولات، يحل البايرن ثالثا في ترتيب الدوري بـ20 نقطة بفارق نقطة خلف شتوتغارت الثاني ونقطتين خلف ليفركوزن المتصدر.

وغداً الأحد يستقبل ليفركوزن فريق فرايبورغ صاحب المركز الثامن على أمل مواصلة سلسلة انتصاراته وتعزيز صدارته للبوندسليغا.

وبسبب الإصابة، سيفتقد شتوتغارت في مباراته بالجولة التاسعة أمام هوفنهايم اليوم السبت لجهود هدافه الغيني سيرهو غيراسي الذي فجر مفاجأة هذا الموسم وسجل 14 هدفا في 7 مباريات.

وخلف البايرن في المركز الرابع بنفس الرصيد لكن بفارق الأهداف يحل بوروسيا دورتموند ضيفا على أينتراخت فرانكفورت.


الأكثر قراءة

لبنان «ساحة» والسفيرة الاميركية: انتخبوا رئيسا قبل 15 ايلول والا الانتظار؟ «هدهد 3» ترصد قاعدة «رامات دافيد» وارباك في الاستخبارات العسكرية الاسرائيلية هل تصدر الحكومة دفعة من التعيينات؟ ابو حبيب الى سوريا؟