اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

علّق عضو كتلة "التوافق الوطني" النائب محمد يحيى، عن "فشل القمة العربية التي انعقدت في مصر"، في حديث للديار،  قائلا "في الإطار العام ما تظهّر بعد حصول هذه القمة أن لا نجاح قد تحقّق يمكن اعتباره نصرة لغزة، فعندما يحصل اجتماع لكافة الدول العربية والرأي مشتّت في الداخل، هذا يعني أن هناك فشلا لكل الدول العربية في الوقوف إلى جانب أطفال غزة الذين يموتون مع نساء غزة ومع القضية الفلسطينية، وهنا لا بدّ من التوجّه إلى الدول الكبرى التي تكيل بمكيالين بين من اغتُصِبَت أرضه وبين المحتل، وتدعم الأخير، وتبيح له القتل والتدمير والتهجير، وهذا مؤسف جدا".

وحول تهجير أهالي غزة، أشار النائب يحيى، أن "هذه أمنية إسرائيلية منذ زمن، وهذا ما خطّطت له أيضاً منذ فترة طويلة، ولكن ان شاء الله أن هذه الخطة لن تنجح ولن يحصل أي تهجير قسري أو أي أمر واقع في هذا الإطار".

فادي عيد - الديار

لقراءة المقال كاملا اضغط على الرابط التالي:

https://addiyar.com/article/2128129

الكلمات الدالة

الأكثر قراءة

مُحامو سلامة طلبوا مهلة لتقديم الدفوعات الشكليّة... والقاضي حلاوي أوقفهم ... والجلسة الثانية الخميس المقبل محادثات لودريان مع العلولا ستطرح حلاً يبدأ بجلسىة انتخاب دون نصاب تليها جلسة حوار ثم جلسات الانتخاب الأنظار تتجه الى الحدود الجنوبيّة مع شمال فلسطين المحتلة بعد تهديدات العدو الإسرائيلي بالتح