اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

دعا رئيس حزب "القوات اللبنانية" سمير جعجع، "الرفاق والرفيقات للاستمرار بالإدلاء بأصواتهم طوال اليوم الانتخابي والنّسبة حتى الساعة جيدة جدا واقتربت من الـ50 في المئة".

وأضاف، بعد الإدلاء بصوته في انتخابات أعضاء الهيئة التنفيذيّة للحزب، "الكل لديه قناعة أنه يجب أن يستمر سمير جعجع برئاسة القوات وهذا ليس مبدأ "ما حدا بيتسرجي يترشح" وبناءً على التجربة رأى المحازبون أن هذا ما يجب ان يستمر".

وفي سياق استكمال النهار الانتخابي في حزب “القوات اللبنانية”، شارك عدد من نواب القوات بالعملية الانتخابية ترسيخاً لمبدأ الديمقراطية الداخلية وفي صورة واضحة للإلتزام بالمفهوم الانتخابي داخل الأحزاب.

وكانت العملية الانتخابية الداخلية لتجديد اعضاء الهيئة التنفيذية في حزب “القوات اللبنانية”، في لبنان وبلاد الانتشار، انطلقت بالتصويت عبر الهواتف او بالتوجه الى مراكز الميغاسنتر العشرين المنتشرة في كل لبنان، لاختيار ٩ أعضاء من اصل ١١، بعدما فاز مركزي البقاع بالتزكية.

وتستمر هذه العملية من خلال الهاتف حتى السابعة مساء، اما مراكز الميغاسنتر فتفتح ابوابها عند العاشرة صباحاً على ان تقفل عند الرابعة من بعد الظهر.

الأكثر قراءة

«اسرائيل» تواصل التهويل: انسحاب حزب الله او الحرب الشاملة تعديلات بالشكل لا بمضمون «الورقة الفرنسية» لا بروفيه وامتحان موحد لـ«الثانوية»