اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب حظي الهولندي إيريك تين هاغ، مدرب مانشستر يونايتد الإنكليزي، بدعم جديد من مجلس إدارة النادي، رغم النتائج الكارثية التي يحققها مع الفريق في الموسم الحالي.

وتلقى مانشستر يونايتد يوم الأحد خسارة مذلة جديدة بثلاثية نظيفة ضد مانشستر سيتي، في ديربي مدينة مانشستر بالدوري الإنكليزي، مما تسبب في تراجع آمال الفريق في التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وتوقف رصيد مان يونايتد عند 15 نقطة في المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري الإنكليزي، بفارق 8 نقاط عن المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا.

وفي الإطار ذاته، يواجه يونايتد خطر الخروج من دوري أبطال أوروبا هذا الموسم حيث لم يجمع الفريق إلا 3 نقاط في أول 3 جولات، وأمامه مواجهتان خارج ملعبه وواحدة على أرضه ضد المرشح الأول لصدارة المجموعة بايرن ميونيخ الألماني.

من جانبه، حرص ريتشارد أرنولد الرئيس التنفيذي لمانشستر يونايتد على دعم تين هاغ رغم النتائج الأخيرة، بحسب ما نشرت صحيفة "ديلي ميل" الإنكليزية في تقرير لها أمس الإثنين.

وبحسب الصحيفة الإنكليزية فإن أرنولد يؤمن بأن مانشستر يونايتد يحقق تقدماً في عهد إيريك تين هاغ، وهو ما قوبل بالسخرية من جماهير يونايتد.

وعلق أحد مشجعي مان يونايتد عبر موقع "إكس" للتواصل الاجتماعي: "ما هذا التقدم الحاصل؟.. إن النادي تحول لمزحة بالنسبة لهم".

وأضاف أحدهم: "إذا ما كنت أقوم بعمل سيئ وأحاول أن أبرر هذا سأقول هذا الكلام"، بينما علق متابع آخر للشياطين الحمر: "النادي بات مثارا للضحك"، وأكمل رابع: "أي مانشستر يونايتد الذي يتحدث عنه، هل يشاهد المباريات؟".

وتسببت النتائج الكارثية لمان يونايتد هذا الموسم في وضع المدير الفني الهولندي تحت ضغط كبير وجعلت الإدارة مطالبة بإقالته من منصبه.

يذكر أن بداية الهولندي مع مانشستر يونايتد في الموسم الماضي لم تكن بهذا السوء، إذ فاز الفريق بكأس رابطة المحترفين واحتل المركز الثالث في الدوري الإنكليزي، وتأهل الى نهائي كأس الاتحاد الإنكليزي.


الأكثر قراءة

لبنان «ساحة» والسفيرة الاميركية: انتخبوا رئيسا قبل 15 ايلول والا الانتظار؟ «هدهد 3» ترصد قاعدة «رامات دافيد» وارباك في الاستخبارات العسكرية الاسرائيلية هل تصدر الحكومة دفعة من التعيينات؟ ابو حبيب الى سوريا؟