اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

تعرض لاعبو مانشستر يونايتد الإنكليزي لعقوبة غريبة بعد خسارة ديربي مدينة مانشستر أمام الغريم التقليدي مانشستر سيتي.

وخسر مانشستر يونايتد، يوم الأحد الماضي، على ملعبه أولد ترافورد، بثلاثية دون رد أمام ضيفه مانشستر سيتي، في ختام منافسات الجولة العاشرة من المسابقة.

النتيجة زادت من الضغط الواقع على الهولندي إيريك تين هاغ، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، في ظل النتائج الكارثية، التي وضعته في المركز الثامن بـ15 نقطة من 10 مباريات، بفارق 8 نقاط خلف المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا.

صحيفة "ذا صن" البريطانية أكدت أن تين هاغ طلب من لاعبيه عند عودتهم لغرفة خلع الملابس بعد نهاية المباراة الصمت والاستماع لاحتفالات نظرائهم في مانشستر سيتي بالفوز في الممر.

كما طلب المدرب الهولندي من لاعبيه الاستماع لعبارات الإطراء من جماهير مانشستر سيتي على لاعبيهم، قبل أن يصرخ فيهم بسبب مستوياتهم السلبية في الشوط الثاني من اللقاء.

وقرر تين هاغ إلغاء يوم الراحة الإضافي الذي كان ينوي منحه للاعبين، من أجل الجلوس معهم وتحليل أسباب الخسارة، بل إنه ألزمهم بواجبات منزلية سيتوجب عليهم القيام بها، مع دراسة الأخطاء التي ارتكبوها بالفيديو.

تين هاغ فعل نفس الأمر مع لاعبيه من قبل، عندما ألزمهم بالاستماع لاحتفالات جماهير ليفربول، عقب الخسارة أمامه بنتيجة 0-7، في آذار الماضي، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي.

وباتت خسارة الديربي هي الخامسة لليونايتد في أول 10 مباريات بالبريميرليغ، وهي أسوأ بداية لـ"الشياطين الحمر" منذ موسم 1986-1987، مع المدرب روي أتكينسون، الذي أقيل وقتها في 6 تشرين الثاني، ليحل محله المدرب الأسطوري السير أليكس فيرغوسون.


الأكثر قراءة

لبنان «ساحة» والسفيرة الاميركية: انتخبوا رئيسا قبل 15 ايلول والا الانتظار؟ «هدهد 3» ترصد قاعدة «رامات دافيد» وارباك في الاستخبارات العسكرية الاسرائيلية هل تصدر الحكومة دفعة من التعيينات؟ ابو حبيب الى سوريا؟