اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب غادرت، عبر مطار رفيق الحريري الدولي الى الدوحة (قطر)، بعثة منتخب لبنان للكرة الطائرة الشاطئية (تحت الـ 21 سنة) والمؤلفة من اللاعبين عمر ابي كرم وهادي شبيب يرافقهما المدرب الكولومبي اللبناني الأصل فريد موسى للانخراط بمعسكر تدريبي لمدّة ثلاثة ايام يتضمن يومياً تدريب صباحي مكثف ومباريات تجريبية مساء وذلك بناء على دعوة من رئيس الإتحاد القطري ورئيس إتحاد غرب علي غانم الكواري، على أن تغادر بعدها فجر الاحد الدوحة الى تايلاندا للمشاركة بنهائيات بطولة العالم تحت الـ 21 سنة التي تبدأ من الاثنين 8 تشرين الثاني الجاري الى الخميس 12 منه  في مدينة موينغ عاصمة مقاطعة باتهوم غربي العاصمة بانكوك.

وكان الفريق اللبناني قد أحتل المركز الرابع ببطولة آسيا التي أقيمت منذ خمسة أشهر في تايلاندا ايضا، ليتأهل الى نهائيات بطولة العالم عن قارة آسيا مع منتخبات اوستراليا والصين وإيران وكازاخستان وفريقين من الدولة المنظمة والتي يشارك بها 32 فريقا.

 هذا ويرافق المنتخب مارك ابي كرم إدارياً منتدباً من قبل الإتحاد على أن ينضم اليهم في بانكوك امين صندوق الإتحاد عسّاف مهنا.

على صعيد آخر، وجّه رئيس الإتحاد اللبناني للكرة الطائرة وليد القاصوف رسالة شكر الى نظيره القطري لإستضافته الكريمة البعثة اللبنانية، متمنيا لها  كل التوفيق ومعتبرا أن وصول لبنان ولأول مرّة كفريق لبناني لنهائيات بطولة العالم إنجاز بحدّ ذاته وأعرب عن تفاؤله بإحراز فريق وطن الأرز مركزاً متقدماً بالبطولة.


الأكثر قراءة

حزب الله يستبعد الحرب الشاملة والموفد الألماني غادر دون «جوابٍ» استشهاد القيادي محمد ناصر والمقاومة تمطر قواعد العدو بالصواريخ هل طرحت البطريركية المارونية صلاح حنين على» الثنائي الشيعي»؟