اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

كشف تقرير صحافي عن مهزلة جديدة داخل نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي، بطلتها شركة "أديداس" الألمانية، الراعية للشياطين الحمر.

وأفادت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية بأن قميص المان يونايتد هذا الموسم يتسبب في مشكلة كبيرة لاعبي الفريق الأول أثناء المباريات.

وذكرت أن لاعبو الفريق قرروا استبدال القميص الأصلي بآخر طبق الأصل، نظرا لأن منتج "أديداس" ضيقا جدا وغير مريح بالنسبة لهم.

وتبحث الشركة الألمانية عن حلول بعد الشكاوى التي وصلتها من بعض لاعبي اليونايتد، الذين لم يرتدوا أيضا جوارب رسمية في المباريات التي تقام بملعب أولد ترافورد منذ ثاني مواجهات الفريق هذا الموسم.

كما واجه الحارس الكاميروني أندريه أونانا، المنضم حديثا لليونايتد، مشكل أيضا مع قميصه.

وبسبب ذلك، أصبح أونانا يرتدي القميص الخاص باللاعبين بمقاس أقرب من المتاح للجماهير، بعدما وجده ضيقا للغاية، فيما جاءت النسخة طبق الأصل أكثر مرونة.

وطلب أونانا تغيير قميصه عقب مواجهة شيفيلد يونايتد يوم 21 تشرين الأول الماضي.

وكان الموسم الماضي قد شهد شكوى أيضا من الحارس الإسباني ديفيد دي خيا، لكنه اشتكى من أن الطقم كان فضفاضا للغاية، حيث بدا أن التعديلات جاءت بنتائج عكسية بالنسبة لأونانا.

في المقابل، اشتكى اللاعبون من ضيق الجوارب في منطقة ربلة الساق، مما دفعهم لإحداث ثقوب في الجزء الخلفي منها، قبل استخدام الجوارب التي تباع في المتاجر للمشجعين.


الأكثر قراءة

لبنان «ساحة» والسفيرة الاميركية: انتخبوا رئيسا قبل 15 ايلول والا الانتظار؟ «هدهد 3» ترصد قاعدة «رامات دافيد» وارباك في الاستخبارات العسكرية الاسرائيلية هل تصدر الحكومة دفعة من التعيينات؟ ابو حبيب الى سوريا؟