اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

تواصلت التقارير التي تتحدث عن قرب انتقال الفرنسي كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان إلى صفوف ريال مدريد الإسباني.

ويبدو من المرجح بشكل متزايد أن يغادر كيليان مبابي باريس سان جيرمان نهاية الموسم الحالي، في ظل عدم مناقشة تجديد عقده مع بطل فرنسا حتى الآن.

ومع انتهاء عقد مبابي مع "PSG" في الصيف المقبل لعام 2024، فقد يكون اللاعب في طريقه للرحيل، وسط الاهتمام المستمر من جانب ريال مدريد للتعاقد معه في صفقة انتقال حر.

وفي ضوء ذلك، أزاح برنامج "إل شيرينغيتو" الإسباني الشهير الستار عن الرقم المحتمل لقميص مبابي مع ريال مدريد، مؤكدا أنه سيرتدي القميص رقم 10 مع الفريق الملكي اعتبارا من موسم 2024-2025.

ويأتي هذا في الوقت الذي يرتدي فيه النجم الكرواتي لوكا مودريتش القميص رقم 10 مع ريال مدريد، وسط توقعات تشير إلى رحيله عن الفريق بعد نهاية الموسم الجاري لانتهاء عقده في صيف 2024 بعدما أصبح لاعبا بديلا.

كما ذكر البرنامج التليفزيوني في الساعات الماضية أن مبابي سيحصل على راتب يصل إلى 35 مليون يورو في الموسم إذا انتقل إلى الريال، ليكون الأعلى أجرًا في الفريق متفوقا على عدة لاعبين أمثال لوكا مودريتش وتوني كروس وفينيسيوس جونيور.

ويحق لصاحب الـ24 عاما التوقيع على عقد مبدئي مع ريال مدريد بعد أقل من شهرين من الآن وتحديدا في كانون الثاني المقبل قبل 6 أشهر من نهاية عقده، على أن يستمر مع باريس سان جيرمان لنهاية الموسم قبل الرحيل بشكل مجاني.

لكن صحيفة "ليكيب" الفرنسية أشارت إلى أن اتفاق كيليان مبابي مع باريس سان جيرمان على تجديد عقده ليس بالأمر المستبعد أبداً، وهو ما قد يؤدي لفشل انتقاله للريال هذا الصيف لرفض النادي الإسباني دفع أي أموال نظير التعاقد معه، لرغبته في الحصول على خدماته مجانا.

الأكثر قراءة

لبنان «ساحة» والسفيرة الاميركية: انتخبوا رئيسا قبل 15 ايلول والا الانتظار؟ «هدهد 3» ترصد قاعدة «رامات دافيد» وارباك في الاستخبارات العسكرية الاسرائيلية هل تصدر الحكومة دفعة من التعيينات؟ ابو حبيب الى سوريا؟