اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

أصبح نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي على مشارف خطة جديدة لإنقاذ الفريق بعد البداية المخيبة للآمال للموسم الحالي 2023-2024.

ويعيش مانشستر يونايتد فترة عصيبة هذا الموسم، إذ يوجد في المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري الإنكليزي، كما أنه لم يحقق سوى انتصار وحيد في دوري أبطال أوروبا بعد مرور 3 جولات من مرحلة المجموعات.

وتواصلت الضربات على رأس فريق المدرب الهولندي إريك تين هاغ يوم الأربعاء الماضي بتعرضه للإقصاء من البطولة التي يحمل لقبها؛ كأس رابطة المحترفين الإنكليزية، بعد خسارته على ملعبه بنتيجة عريضة على يد نيوكاسل يونايتد بثلاثية نظيفة.

وفي ضوء ذلك، أفادت صحيفة "ديلي ميل" الإنكليزية بأن مانشستر يونايتد يستهدف التعاقد مع مهاجم جديد خلال فترة الانتقالات الشتوية في كانون الثاني المقبل.

وأضافت الصحيفة أن المهاجم الجديد سيكون داعما للدنماركي راسموس هويلوند مهاجم الفريق الحالي، الذي وصل إلى "أولد ترافورد" مقابل 72 مليون جنيه استرليني، وهو يعاني من إصابة في الظهر أعاقت انطلاقته مع يونايتد.

ولم يفتتح هويلوند سجله التهديفي في الدوري الإنكليزي الممتاز حتى الآن منذ وصوله للفريق، قادما من أتالانتا الإيطالي في الصيف الماضي، رغم أنه سجل ثلاثة أهداف في دوري الأبطال.

وأوضحت أن اليونايتد يفكر في ضم مهاجم أكثر خبرة إلى صفوفه مطلع العام المقبل نظرا لصغر سن هويلوند، مؤكدة أن صاحب الـ20 عاما سيستفيد من العمل معه وسيتقاسم الثنائي عبء تسجيل الأهداف، وهو ما من شأنه أن يخفف الضغط على الدنماركي.

ويعاني مانشستر يونايتد من سجل سيئ لمهاجمي الفريق خلال الموسم الجاري.

ومن بين 11 هدفا في البريميرليغ هذا الموسم تم إحراز هدف واحد فقط بواسطة مهاجم، وهو ماركوس راشفورد الذي سجل في الخسارة 1-3 أمام أرسنال في شهر أيلول الماضي.

ويعد أنتوني مارسيال المهاجم الوحيد الآخر المعترف به في فريق يونايتد، لكن الوقت الذي قضاه الفرنسي مع الفريق لم يكن مقنعا، ويبدو أن صاحب الـ27 عاما اقترب من الرحيل مع انتهاء عقده في نهاية الموسم.

وفقا لـ"ديلي ميل" فإن مانشستر يونايتد يراقب عددا من المهاجمين ذوي الخبرة في جميع أنحاء أوروبا، لضم واحد منهم في الميركاتو الشتوي.

ويتصدر قائمة المرشحين كل من النيجيري فيكتور أوسيمين مهاجم نابولي الإيطالي، والإنكليزي إيفان توني مهاجم برينتفورد الإنكليزي، والإيراني مهدي طارمي مهاجم بورتو البرتغالي.

الأكثر قراءة

لبنان «ساحة» والسفيرة الاميركية: انتخبوا رئيسا قبل 15 ايلول والا الانتظار؟ «هدهد 3» ترصد قاعدة «رامات دافيد» وارباك في الاستخبارات العسكرية الاسرائيلية هل تصدر الحكومة دفعة من التعيينات؟ ابو حبيب الى سوريا؟