اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب يعاني خوان لابورتا، رئيس نادي برشلونة الإسباني، من مرض مجهول، يحرمه من مساندة لاعبي الفريق الكاتالوني في البطولات الأوروبية.

ويستعد برشلونة لخوض مباراته الرابعة في النسخة الحالية من دوري أبطال أوروبا 2023-2024، عندما يواجه شاختار دونيتسك الأوكراني، مساء الثلاثاء، في مدينة هامبورغ الألمانية.

المباراة لن تشهد وجود خوان لابورتا في المقصورة الرئيسية، وهو الأمر الذي يحدث للمرة الأولى في النسخة الحالية من دوري أبطال أوروبا.

وبحسب صحيفة "سبورت" الكاتالونية، فإن لابورتا تلقى نصيحة طبية بعد السفر بالطائرة، وهو ما سيمنعه من حضور مباراة الفريق الأوكراني.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية في تقريرها أن المرض الذي يعاني منه رئيس برشلونة لم يتم التأكد منه حتى الآن.

ورغم أن برشلونة خاض 3 مباريات سابقة في دوري أبطال أوروبا، لكن لابورتا تمكن من حضورها جميعا، حيث أقيمت مباراتان منهما في معقل الفريق الكاتالوني.

أما المباراة الثالثة، فقد عانى لابورتا بشدة من أجل حضورها، وهي التي أقيمت مطلع شهر تشرين الأول الماضي، ضد بورتو البرتغالي، في العاصمة لشبونة.

وعلى الرغم من أن المباراة أقيمت على بعد 1125 كيلومترا، إلا أن لابورتا أصر على حضورها، رغم تلقيه نصيحة طبية بعدم السفر بالطائرة.

واضطر رئيس برشلونة للسفر أولا إلى العاصمة الإسبانية مدريد، مساء الإثنين، ونام فيها قبل أن يسافر إلى البرتغال بالسيارة صباح الثلاثاء من أجل حضور المباراة.


الأكثر قراءة

لبنان «ساحة» والسفيرة الاميركية: انتخبوا رئيسا قبل 15 ايلول والا الانتظار؟ «هدهد 3» ترصد قاعدة «رامات دافيد» وارباك في الاستخبارات العسكرية الاسرائيلية هل تصدر الحكومة دفعة من التعيينات؟ ابو حبيب الى سوريا؟