اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب يبدو أن الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد الإسباني قد قرر بشكل غير مباشر مغازلة جمهور البرازيل رغم عدم إعلانه لاتفاقه مع السامبا.

وأكد الاتحاد البرازيلي لكرة القدم في وقت سابق التوصل لاتفاق مع أنشيلوتي لقيادة السيليساو بداية من صيف 2024 بنهاية عقده مع ريال مدريد.

ولكن أنشيلوتي نفسه نفى هذا الأمر بصورة متكررة وذلك بالتزامن مع وجود تقارير من الصحافة الإسبانية تؤكد غضب وانزعاج فلورنتينو بيريز رئيس الريال، من الإعلان البرازيلي الذي قد يؤثر على عمل الإيطالي في مدريد لنهاية الموسم.

ومن ثم قرر أنشيلوتي عدم الحديث بأي شكل من الأشكال عن أي اتفاق من أي نوع بينه وبين إدارة الاتحاد البرازيلي.

أنشيلوتي يغازل فلومينيزي

تحدث أنشيلوتي أمس السبت خلال المؤتمر الصحافي لمباراة ريال مدريد ورايو فاليكانو عن البرازيليين أكثر من مرة، حيث جاءت البداية عبر دعمه لاعبه السابق مارسيلو وفريقه فلومينينسي في نهائي بطولة كوبا ليبرتادوريس قائلا: "سأشاهد المباراة بقميص فلومينيزي، خاصة من أجل مارسيلو".

وواصل: "ليس هناك أي شيء من جانبي ضد بوكا جونيورز (الطرف الثاني في النهائي)، ولكننا هنا في ريال مدريد مشجعين لمارسيلو ونأمل أن يفوز بلقب جديد".

ويلتقي فلومينينسي مع بوكا جونيورز الأرجنتيني في نهائي بطولة كوبا ليبارتادورس مساء اليوم الأحد.

وقاد أنشيلوتي مارسيلو في ريال مدريد خلال فترتي ولايته وتحديداً من 2013 إلى 2015 ثم خلال موسم 2021-2022 الذي انتهى بخروج البرازيلي من سانتياغو بيرنابيو.

فينيسيوس ورودريغو

وبعيداً عن مارسيلو أشاد أنشيلوتي بالثنائي الهجومي لفريقه فينيسيوس جونيور ورودريغو غويس مهاجما البرازيل.

وتوقع أنشيلوتي أن يسجل رودريغو وفيني أهدافاً أكثر من الإنكليزي جود بيلينغهام، هداف الفريق، في الفترة المقبلة.

وعلق: "سيسجلا أهدافاً عديدة على مدار الموسم، أكثر من بيلينغهام وخوسيلو، ليس لدينا شك في ذلك، لكن الأهم أنهما حين لا يسجلا يتواجد بيلينغهام وخوسيلو، ونحن لسنا متعجلين على هذا".

وتشير أرقام ريال مدريد الهجومية هذا الموسم إلى أن بيلينغهام يتقدم قائمة هدافي الفريق بـ13 هدفاً، يليه خوسيلو بـ 5 أهداف وفي المركزين الثالث والرابع فيني ورودريغو بثلاثية للأول وثنائية للثاني.

إيندريك

ولم ينس أنشيلوتي برازيلي آخر قد ينفعه مستقبلاً مع منتخب السامبا وهو إندريك لاعب فريق بالميراس.

وينضم إيندريك إلى ريال مدريد بشكل رسمي في تموز 2024 وهو تاريخ يتوقع أن يكون أنشيلوتي قد ترك فيه الميرينغي ليقود البرازيل.

وتحدث أنشيلوتي عن مهاجم بالميراس قائلا:ً "نشاهد ما يقوم به، وهو يؤدي بشكل جيد للغاية، إنه المستقبل وعليه آمال كبيرة وهو يتقدم بسرعة عالية".

يذكر أن إندريك سجل 10 أهداف وصنع هدفاً بإجمالي 11 مساهمة تهديفية في 46 مباراة بكافة المسابقات هذا الموسم.


الأكثر قراءة

لبنان «ساحة» والسفيرة الاميركية: انتخبوا رئيسا قبل 15 ايلول والا الانتظار؟ «هدهد 3» ترصد قاعدة «رامات دافيد» وارباك في الاستخبارات العسكرية الاسرائيلية هل تصدر الحكومة دفعة من التعيينات؟ ابو حبيب الى سوريا؟