اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب كشف الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم إنتر ميامي الأميركي، عن توقعاته بشأن صراع الكرة الذهبية لاختيار أفضل لاعبي العالم، خلال السنوات القليلة المقبلة.

وتُوج ليو ميسي بالكرة الذهبية 8 مرات في رقم قياسي تاريخي، ويتفوق بفارق 3 كرات كاملة عن البرتغالي كريستيانو رونالدو أقرب ملاحقيه.

ويعتقد ميسي أنه لن يُتوج بالكرة الذهبية مرة أخرى خلال السنوات المقبلة، خاصة بعد خروجه من أضواء القارة الأوروبية، لافتا إلى أنه لم يكن ينتظر الفوز بها لثامن مرة، متفوقا على النروجي إيرلينغ هالاند مهاجم مانشستر سيتي الإنكليزي.

وفي تصريحات عبر صحيفة "ليكيب" الفرنسية قال ميسي إنه يفترض أنه لن يفوز بها مرة أخرى، لافتا إلى وجود عدة مواهب شابة ستتنافس بقوة على الجائزة مستقبلا.

وأكمل بقوله "هناك لاعبين مثل كيليان مبابي (باريس سان جيرمان)، وفينيسيوس جونيور (ريال مدريد الإسباني)، بجانب إيرلينغ هالاند".

وأضاف ميسي لاعبا رابعا إلى القائمة وهو الإسباني صاحب الأصول المغربي لامين يامال، صاحب الـ16 عاما من عمره، قائلا "هو لا يزال صغيرا جدا في السن، لكنه يلعب في برشلونة وأراه لاعبا حاسما ومؤثرا للغاية".

وشهدت توقعات ميسي غياب الإنكليزي جود بيلينغهام لاعب ريال مدريد، الذي يقدم مستويات متميزة مع الفريق الملكي منذ انضمامه إليه في صيف 2023 قادما من بوروسيا دورتموند الألماني.


الأكثر قراءة

لبنان «ساحة» والسفيرة الاميركية: انتخبوا رئيسا قبل 15 ايلول والا الانتظار؟ «هدهد 3» ترصد قاعدة «رامات دافيد» وارباك في الاستخبارات العسكرية الاسرائيلية هل تصدر الحكومة دفعة من التعيينات؟ ابو حبيب الى سوريا؟