اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

صعد مانشستر سيتي إلى صدارة ترتيب الدوري الإنطليزي الممتاز، بعد الفوز الكبير الذي حققه على حساب ضيفه بورنموث بنتيجة (6-1)، أمس السبت، على ملعب الاتحاد ضمن مباريات الجولة 11 من الدوري الإنكليزي الممتاز.

سجل سداسية السيتي جيرمي دوكو في الدقيقة 30 وبرناردو سيلفا (2) (33 و83) ومانويل أكانجي (37) وفيل فودين (64) وناثان أكي (88)، بينما سجل هدف بورنموث الوحيد لويس سينيستيرا (74).

وكان البلجيكي جيرمي دوكو هو نجم اللقاء بدون منازع، حيث سجل هدفا وصنع 4 لزملائه.

وبتلك النتيجة ارتقى السيتي إلى الصدارة بعدما رفع رصيده إلى 27 نقطة، بينما تجمد رصيد بورنموث عند 6 نقاط في المركز 17.

وتغلب مانشستر يونايتد على مضيفه فولهام بشق الأنفس (1-0) على ملعب كرافين كوتاج.

وسجل هدف يونايتد الوحيد برونو فيرنانديز في الدقيقة (91)، ليرفع الشياطين الحمر رصيدهم إلى 18 نقطة في المركز السادس، بينما تجمد رصيد فولهام عند 12 نقطة في المركز 14.

وفي باقي النتائج، فاز برينتفورد على وست هام (3-2)، وكريستال بالاس على بيرنلي (2-0)، وشيفيلد يونايتد على ولفرهامبتون (2-1)، وتعادل ايفرتون مع برايتون (1-1).

 

ألمانيا

ابتعد باير ليفركوزن بصدارة جدول ترتيب الدوري الألماني (بوندسليغا) عبر فوزه المثير على مضيفه هوفنهايم (3-2)، أمس السبت في المرحلة 10.

وحسم بايرن ميونيخ الكلاسيكو الألماني، وسحق مضيفه بوروسيا دورتموند (4-0) أمس على ملعب "سيغنال إيدونا بارك".

وسجل رباعية بايرن أوباميانكو وهاري كين (3) في الدقائق 4 و9 و72 و92.

وفي باقي مباريات المرحلة فاز أينتراخت فرانكفورت على مضيفه يونيون برلين (3-0)، وماينتس على ضيفه لايبزيغ (2-0)، وتعادل فرايبورغ مع بوروسيا مونشغلادباخ (3-3)، وكولن مع أوغسبورغ (1-1).

اسبانيا

واصل جيرونا نتائجه المميزة هذا الموسم، وتفوق على مضيفه أوساسونا، بنتيجة (4-2)، أمس السبت، على ملعب آل سادار، ضمن مباريات الجولة 12 من الدوري الاسباني لكرة القدم.

ويتصدر جيرونا، جدول ترتيب الليغا، برصيد 31 نقطة، بفارق 3 نقاط عن ريال مدريد الذي سيستقبل رايو فاليكانو، اليوم الأحد، على ملعب سانتياغو برنابيو.

وفي مباراة ثانية، فاز ريال بيتيس على ريال مايوركا (2-0).

ايطاليا

فاز نابولي على مضيفه ساليرنيتانا (2-0)، أمس السبت، في الجولة 11 من الدوري الإيطالي.

أنهى نابولي الشوط الأول متقدما بهدف نظيف أحرزه جياكومو راسبادوري في الدقيقة 13.

وفي الشوط الثاني، أضاف نابولي الهدف الثاني عن طريق إليف إلماس في الدقيقة 82.

ورفع نابولي رصيده إلى 21 نقطة في المركز الرابع، محققا انتصاره السادس في الدوري هذا الموسم، مقابل الخسارة في مباراتين والتعادل في 3.

وفي مباراة ثانية، فاز انتر ميلان على مضيفه أتالانتا (2-1).


الأكثر قراءة

حزب الله يدشّن أولى غاراته الجوية... ويواصل شلّ منظومة التجسس ترسيم الحدود مع لبنان ورطة اسرائيلية... و«مقايضة» اميركية في رفح!