اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب تقام اليوم الخميس مباراة واحدة في افتتاح المرحلة التاسعة من الدوري العام اللبناني الـ 64 لكرة القدم، فيلتقي التضامن صور الثامن مع العهد المتصدر بفارق الاصابات عن النجمة، الساعة الثانية والربع بعد الظهر على ملعب الامام موسى الصدر في بلدة أنصار الجنوبية.

وتجرى المباراة كما كل مباريات بطولات كرة القدم، خلف أبواب موصدة في وجه الجمهور، "بطلب من القوى الأمنية"، كما جاء في التعميم الاسبوعي الصادر عن الاتحاد اللبناني لكرة القدم.

وتقام غداً الجمعة مباراتان، اولاهما الساعة الثانية والربع على ملعب أمين عبد النور البلدي في بحمدون بين الشباب الغازية العاشر والانصار الخامس، علما ان "الزعيم الأخضر" عانى خسارته الأولى في المسابقة الاسبوع الماضي أمام البرج 1 - 3.

في حين تقام الساعة الرابعة عصرا في مجمع فؤاد شهاب الرياضي في جونية، مباراة البرج الثالث والصفاء السادس في أقوى مواجهات المرحلة.

وتقام مباراة واحدة بعد غد السبت في مجمع فؤاد شهاب الرياضي في جونية، بين النجمة الذي لم يلعب في المرحلة الماضية لانشغاله بمسابقة كأس الاتحاد الآسيوي، والحكمة صاحب المركز الحادي عشر برصيد أربع نقاط.

وتختتم المرحلة يوم الاحد المقبل بمباراتين، اولاهما الساعة الثانية والربع بعد الظهر على ملعب الصفاء في وطى المصيطبة بين الاهلي النبطية التاسع وطرابلس صاحب المركز الثاني عشر الأخير، علما ان الفريقين لم يحققا الفوز في المسابقة.

في حين يلعب الساعة الخامسة الا ربعا عصرا في جونية، شباب الساحل السابع مع الراسينغ بيروت الرابع.


الأكثر قراءة

حزب الله يستبعد الحرب الشاملة والموفد الألماني غادر دون «جوابٍ» استشهاد القيادي محمد ناصر والمقاومة تمطر قواعد العدو بالصواريخ هل طرحت البطريركية المارونية صلاح حنين على» الثنائي الشيعي»؟