اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

كشفت وسائل إعلام "إسرائيلية"، اليوم الأربعاء، عن وجود خلافات عميقة داخل "كابينيت الحرب" الدائرة على غزة، بشأن إدارة المعركة نفسها ضد القطاع.

أوضحت هيئة البث "الاسرائيلية" على موقعها الإلكتروني، أن يوآف غالانت، وزير الدفاع "الإسرائيلي"، قد اختلف مع الجنرال غادي آيزنكوت، رئيس أركان الجيش السابق، وعضو "كابينيت الحرب" بشأن إدارة الحرب على القطاع.

فيما أشار وزير المالية، بتسلئيل سموتريتش، إلى أن هناك خطأ في دخول آلاف الفلسطينيين للعمل داخل "إسرائيل"، متسائلاً عمّن سمح بدخول هؤلاء إلى الداخل "الإسرائيلي".

وفي سياق متصل، قال رئيس الوزراء "الإسرائيلي"، بنيامين نتنياهو، اليوم الأربعاء، إنه لن يكون هناك وقف لإطلاق النار في الحرب على غزة دون إطلاق سراح الرهائن المحتجزين لدى حماس، حيث جاءت تصريحات نتنياهو، خلال تفقده للقيادة المركزية في البلاد، موضحًا أن الجيش "الإسرائيلي" لن يوقف الحرب الدائرة على غزة دون إطلاق سراح الرهائن المحتجزين لدى "حماس" داخل القطاع نفسه.

الأكثر قراءة

إستنفار على الحدود الأردنيّة مع فلسطين المحتلّة بعد مقتل 3 «إسرائيلين» نتنياهو: أصدرتُ تعليمات لتغيير الوضع في الشمال أسبوع حاسم لسلامة... والراعي يُحذر من فراغ «مُتعمّد»