اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب لا يتوقف الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم النصر السعودي، عن تحقيق الأرقام القياسية خلال مسيرته الاحترافية، ويُقدم مستويات متميزة هذا الموسم مع "العالمي" ومنتخب بلاده أيضا.

رونالدو هز شباك منافسي النصر والبرتغال في مختلف البطولات هذا الموسم، واُختير كأفضل لاعب في الدوري السعودي عن شهري آب وأيلول الماضيين، رغم بلوغه الـ38 عاما.

رونالدو الأكثر تسجيلا بعد الـ30

في هذا الصدد، سلط موقع "ترانسفير ماركت" العالمي، المختص في أرقام وإحصائيات كرة القدم والقيمة السوقية للأندية واللاعبين، الضوء على رقم جديد وإنجاز تاريخي للنجم البرتغالي مؤخرا.

وبحسب المصدر، بات رونالدو أكثر لاعب يتخطى حاجز الـ30 عاما من عمره، تسجيلا للأهداف عبر تاريخ كرة القدم، ووصل الى 365 هدفا في مختلف البطولات سواء مع الأندية أو المنتخب البرتغالي، حتى كتابة هذه السطور.

وخلال السنوات الأخيرة، لعب رونالدو بين صفوف ريال مدريد الإسباني ثم يوفنتوس الإيطالي ومانشستر يونايتد الإنكليزي قبل أن يحط الرحال مع فريق النصر، بطل السعودية سابقا.

وفي المركز الثاني، جاء النجم السويدي المعتزل زلاتان إبراهيموفيتش برصيد 288 هدفا، سجلها قبل أن يعلن اعتزاله مع فريق ميلان الإيطالي، متفوقا على البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم برشلونة الإسباني وصاحب الـ254 هدفا.

ومع استمراره في الملاعب، يمتلك ليفاندوفسكي فرصة لتحطيم رقم إبراهيموفيتش والاقتراب من صدارة كريستيانو رونالدو للقائمة.

وفي المركز الرابع جاء الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب إنتر ميامي الأميركي بـ245 هدفا، ثم الإسباني ألفريدو دي ستيفانو خامسا بـ226 هدفا.


الأكثر قراءة

لبنان «ساحة» والسفيرة الاميركية: انتخبوا رئيسا قبل 15 ايلول والا الانتظار؟ «هدهد 3» ترصد قاعدة «رامات دافيد» وارباك في الاستخبارات العسكرية الاسرائيلية هل تصدر الحكومة دفعة من التعيينات؟ ابو حبيب الى سوريا؟