اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب


عرض مدير عام الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي محمد كركي مع رئيس الجمعية اللبنانية للبيئة والصحّة فؤاد خوري أبرز القضايا الاجتماعية والمعيشية في البلاد، ولا سيما أوضاع المضمونين الصحيّة.

وصدر بعد اللقاء البيان الآتي: "أشاد خوري بالجهود الكبيرة التي قام بها مدير عام الضمان لجهة زيادة التعرفات الطبية والاستشفائيّة والدوائية.

وخلال اللقاء، توقّف المجتمعان عند موضوع انقطاع الكهرباء في مكتب زحلة الإقليمي وتمّت معالجته بصورة فوريّة حيث تقدّم د. خوري بمبادرة قيّمة تمثّلت بتأمين مادة المازوت لتشغيل مولّد الكهرباء لمدّة أسبوع، وهذا يدلّ على مدى التنسيق والتعاون الدائم بين الجمعية والضمان.

ومن جهته، أعطى مدير عام الضمان توجيهاته إلى الدوائر المختصة في الصندوق من أجل إصدار شيكات لمصلحة شركة كهرباء زحلة المساهمة بشكل فوري وقد بلغ مجموع المبالغ المصروفة حوالى 998 مليون ليرة لبنانية واصبحت الشيكات جاهزة للاستلام من الإدارة المركزية للصندوق.

وفي هذا الإطار، نوّه الحاضران بمبادرة المهندس أسعد نكد، الرئيس التنفيدي ورئيس مجلس إدارة شركة كهرباء زحلة المساهمة لجهة تأمين الكهرباء بشكل دائم لعموم أهالي زحلة، وبخاصّة مكتب الضمان الاجتماعي فيها من أجل ضمان تسيير معاملات الضمونين ومصالحهم. .  

الأكثر قراءة

6 اسابيع حاسمة وسوداء