اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب ستكون فترة التوقف الدولي التي بدأت أمس الإثنين حافلة بعدة مباريات مثيرة للاهتمام في مختلف قارات العالم.

وتستمر فترة التوقف الدولي من الإثنين وحتى فجر الأربعاء 22 تشرين الثاني الجاري.

وستشهد فترة التوقف الحالية مباريات مهمة في تصفيات كأس العالم 2026 على مستوى قارات آسيا، أفريقيا، أميركا الجنوبية وكذلك أميركا الشمالية.

أما أوروبا، فستشهد ختام مرحلة المجموعات من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأوروبية "يورو 2024" التي ستقام في ألمانيا.

البداية من أميركا الجنوبية، حيث ستشهد مباراتين قويتين خلال فترة التوقف الدولي، الأولى بين الأرجنتين، حاملة لقب كأس العالم والأوروغواي ضمن التصفيات المونديالية، وذلك فجر غد الأربعاء.

بعد ذلك، ستكون الأنظار متجهة ناحية السوبر كلاسيكو، حيث تستضيف البرازيل نظيرتها الأرجتتين، وذلك فجر الأربعاء 22 تشرين الثاني.

تصفيات آسيا

وضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026، ستكون هناك العديد من المباريات.

لكن أبرز هذه المباريات، ستكون مواجهة الإمارات ضد البحرين في الجولة الثانية من دور المجموعات، وذلك يوم الثلاثاء 21 تشرين الثاني.

تصفيات يورو 2024

وبالانتقال إلى القارة العجوز، ستكون هناك قمة حاسمة تجمع بين أوكرانيا وإيطاليا، مساء الإثنين المقبل.

هذه المباراة سيكون الفائز فيها هو الأقرب لخطف ورقة التأهل إلى كأس أمم أوروبا "يورو 2024" برفقة إنكلترا.

وتحتل إنكلترا المركز الأول في المجموعة الثالثة برصيد 16 نقطة بفارق 3 نقاط عن أوكرانيا الوصيفة، فيما تتواجد إيطاليا بالمرتبة الثالثة بـ10 نقاط.

مباريات ودية

وفي ما يخص المباريات الودية، فإن المباراة الأبرز ستجمع بين ألمانيا، التي تستعد لاستضافة يورو 2024 وتركيا، وذلك مساء السبت المقبل.


الأكثر قراءة

لبنان «ساحة» والسفيرة الاميركية: انتخبوا رئيسا قبل 15 ايلول والا الانتظار؟ «هدهد 3» ترصد قاعدة «رامات دافيد» وارباك في الاستخبارات العسكرية الاسرائيلية هل تصدر الحكومة دفعة من التعيينات؟ ابو حبيب الى سوريا؟