اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

حسم منتخب النروج موقف نجمه إيرلينغ هالاند من المشاركة ضد اسكتلندا، في الجولة الختامية من التصفيات المؤهلة لبطولة يورو 2024.

وأعلن طبيب منتخب النروج غياب هالاند عن مواجهة اسكتلندا بعد تعرضه لإصابة في القدم خلال مباراة ودية أمام منتخب جزر فارو الأسبوع الماضي.

وأصيب مهاجم مانشستر سيتي بكدمة خلال المباراة الودية لبلاده الخميس الماضي، ومن ثم لن يشارك أمام اسكتلندا في غلاسكو ضمن المجموعة الأولى بتصفيات البطولة الأوروبية المقبلة اليوم الأحد.

وقال أولا ساند، طبيب المنتخب النروجي، في بيان: "الإصابة ليست خطيرة، لكنه يتألم كثيرا وحركته محدودة قليلا، ومن ثم لن يتمكن من اللعب أمام اسكتلندا".

ويحتل منتخب النروج المركز الثالث في مجموعته بالتصفيات ولا يمكنه الحصول على أحد المركزين الأوليين المؤهلين للنهائيات بعد أن ضمنت إسبانيا واسكتلندا التأهل، بينما يستطيع المنتخب النرويجي المشاركة في النهائيات التي ستقام في ألمانيا إذا تأهل من خلال ملحق التصفيات.

ويعد هالاند هداف منتخب بلاده في التصفيات بـ6 أهداف، وقال مدرب النرويج ستيل سولباكن إنه لن يضم لاعبا بديلا للتشكيلة.

وقال المدرب: "من المؤسف فعلا أن إيرلينغ لن يكون جاهزا للمباراة يوم الأحد، لكننا لن نضيف بديلا له إلى التشكيلة".

وأضاف سولباكن: "ستكون هذه فرصة كبيرة للاعبي الهجوم في الفريق".

وسيكون مانشستر سيتي الذي يقوده المدرب الإسباني بيب غوارديولا أيضا في أمس الحاجة لخدمات هالاند، بينما يستعد لمواجهة كبيرة السبت المقبل مع ليفربول في الدوري الإنكليزي الممتاز بعد العطلة الدولية الحالية.

وينفرد هالاند حاليا بصدارة قائمة هدافي الدوري الإنكليزي الممتاز برصيد 13 هدفا.

الأكثر قراءة

لا سجادة حمراء... عين حمراء