اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة، وتأييداً لمقاومته الباسلة ، تواصل المقاومة الإسلامية في لبنان استهداف تجمعات ومواقع عدة للعدو الصهيوني عند الحدود مع فلسطين المحتلة، بالأسلحة المناسبة وأوقعت فيها إصابات مؤكدة.

ميدانيا، استهدف القصف الاسرائيلي سيارة مدنية كانت تستقلّها إمرأة تُدعى سناء رسلان وابنها حسين الأسمر على طريق كفركلا، حيث سقطت قذيفة مدفعية بالقرب منهما، وقد اصيبت المذكورة ببعض الجروح الطفيفة ونقلتها سيارة كشافة الرسالة الاسلامية الى مستشفى مرجعيون الحكومي للمعالجة.

كما سقطت 8 قذائف مدفعية على خراج مركبا ما أدى إلى تضرر منزل وقذيفتين في خراج بلدة حولا وقصف مدفعي على خراج برج الملوك محلة سهل الخيام وعلى محلة وطى الخيام محلة المسلخ خراج بلدة الخيام ومحلة الحمامص.

وفي مرجعيون، تعرضت بلدة كفركلا لقصف معاد عنيف، وقصف فوسفوري على المناطق المأهولة في كفركلا، وهو الأعنف منذ بداية الأحداث.

فيما أغار الطيران الاسرائيلي، ونفذ غارة جوية على منزل رئيس بلدية بلدة الجبين في القطاع الغربي.

بيانات حزب الله

وفي السياق، أعلن الإعلام الحربي في حزب الله، في بيان، أنه "دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وتأييداً لمقاومته الباسلة والشريفة، استهدف مجاهدو ‌‌‏المقاومة الإسلامية أمس تجمعات متعددة لجنود الإحتلال الإسرائيلي ‏قرب موقع المرج وفي حرش راميم ومحيط ثكنة هونين اللبنانية المحتلة بالأسلحة المناسبة وأوقعوا ‏فيها إصابات مؤكدة". ‏

كما أعلن الإعلام الحربي في حزب الله، في بيان، أنه "دعماً لشعبنا الفلسطيني في قطاع غزة وتأييداً لمقاومته، استهدف مجاهدو ‌‌‏المقاومة الإسلامية ثكنة يفتاح (قرية قدس ‏اللبنانية المحتلة) وموقع المالكية بالأسلحة المناسبة وأوقعوا فيهما إصابات مباشرة. ‏

وكانت اعلنت المقاومة الاسلامية، في بيان "انه تم استهداف المواقع الاتية: موقع الضهيرة

نقطة الجرداح، جل العلام، موقع المرج، موقع راميا، موقع حانيتا، خلة وردة، موقع المطلة، موقع جل العلام للمرة الثانية".

وفي بيان آخر، أعلنت المقاومة الإسلامية انه "دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وتأييداً لمقاومته، استهدف مجاهدو ‏‏المقاومة الإسلامية ظهرا تجمعاً لأفراد وآليات العدو قرب موقع المطلة بالأسلحة المناسبة وأوقعوا فيه إصابات مباشرة".

واعلنت المقاومة في بيان انه: "دعماً لشعبنا الفلسطيني في قطاع غزة وتأييداً لمقاومته، استهدف مجاهدو ‏‏المقاومة الإسلامية ظهرا تموضعات وكمائن العدو في خلة وردة بالأسلحة المناسبة وتم إصابتها إصابة مباشرة".

 


الأكثر قراءة

لا سجادة حمراء... عين حمراء