اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

بالرغم من رداءة الطقس، إلّا أنّ العمليات العسكرية على الجبهة الجنوبية اليوم، لم تتوقّف.

فقد استهلّ "حزب الله" تحركاته الميدانية، بمهاجمة ثكنة زبدين فثكنة "برانيت". وأعلن الإعلام الحربي في "​حزب الله​"، في بيان، أنّ عناصر‏المقاومة الإسلامية  استهدفوا عند السّاعة 6:40 من صباح اليوم الإثنين ثكنة ‏زبدين في ‏​مزارع شبعا​ اللّبنانيّة المحتلّة بالأسلحة المناسبة؛ وحقّقوا فيها إصابات مباشرة.

واعلن الاعلام الحربي في بيان ثانٍ، أن عناصر المقاومة الإسلامية  هاجموا مجدداً عند الساعة (8:20) من صباح اليوم "موقع ثكنة برانيت مركز قيادة الفرقة 91 بصاروخي بركان".

كما اعلنت "المقاومة الاسلامية" في بيان انها إستهدفت عند الساعة (10:30) من صباح اليوم  بالأسلحة ‏المناسبة قوة مشاة "إسرائيلية" في تلة الكرنتينا قرب موقع حدب يارون.

وتعرضت اطراف بلدات يارين، الضهيرة وطيرحرفا ورب الثلاثين ومحيبيب والجبين ويارين لقصف مدفعي.

من جهتها، أفادت إذاعة الجيش "الإسرائيلي" عن إطلاق قذائف هاون على موقع "إسرائيلي" على الحدود مع لبنان، معلنةً أنّ "الجيش الإسرائيلي" ردّ على مصدر إطلاق النيران.

وسقطت قذائف "إسرائيليّة" على أطراف بلدتَي ​يارون​ و​الناقورة​، في جنوب لبنان.

واستهدفت المدفعية "الإسرائيلية" أطراف رميش وعيتا الشعب، ومنطقة اللبونة في أطراف بلدة الناقورة.

كما استهدفت المقاومة في جنوب لبنان عند الساعة (10:15)  من صباح اليوم الاثنين تجمع مُشاة "‏إسرائيلي" في محيط موقع الضهيرة بالقذائف المدفعية وحققت فيه اصابات مباشرة.  ‏

كذلك، أعلنت المقاومة في جنوب لبنان أن عناصرها هاجموا عند الساعة (01:10) من بعد ظهر اليوم الاثنين ‌‏بواسطة ثلاث ‏مسيرات هجومية مراكز تجمع جنود الاحتلال "‏الاسرائيلي" غرب كريات شمونة وحققوا فيها اصابات ‏مباشرة".

الى ذلك، المقاومة في جنوب لبنان استهدفت عند الساعة (01:15) من بعد ظهر اليوم ‏الاثنين مراكز تجمع ‏وانتشار جنود الاحتلال "الإسرائيلي" غرب ‏كريات شمونة بالقذائف المدفعية وحققت فيها اصابات ‏مباشرة. ‏

الكلمات الدالة

الأكثر قراءة

40 دقيقة تحول الشمال الى «جحيم» وواشنطن ترسم «خطوطا حمراء» للتصعيد! اعنف هجوم للمقاومة على مواقع حساسة... هل ارتكبت «اسرائيل» خطأً استراتيجيا؟