اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب


سلّمت لجنة الشؤون الاجتماعية والأنشطة الداخلية في الرابطة المارونية، مساعدات مالية وأربعمائة حصة غذائية لأبناء بلدة رميش الحدودية الجنوبية. وقد تسلم هذه المساعدات التي ساهمت في توفيرها جمعية ST RAFKA MISSION OF HOPE AND MERCY برئاسة الاب اندريه مهنا، إضافة إلى معدات طبية واغاثية تولت تأمينها اللجنة الطبية في الرابطة بهمة رئيسها عبده جرجس ومقررها نسيب نصر، رئيس البلدية ميلاد العلم يرافقه جان العلم في مقر الجمعية الرئيس ببلدة حالات الجبيلي. جرى التسليم في حضور رئيس الرابطة السفير خليل كرم، وامينها العام القاضي رفول البستاني وامينة المال جوهينة منير ورئيس لجنة الشؤون الاجتماعية والنشاطات الداخلية فيها جورج الحاج، ومقرر اللجنة المحامي لحود مجيد لحود .

وقال المحامي لحود لحود في كلمة ان"هذه الخطوة ستليها خطوات من أجل تعزيز ثبات المواطنين في ارضهم التي تتعرض لقصف اسرائيلي متعمد يوقع الضحايا ويتسبب باضرار فادحة. وهذه البادرة هي ضرورية استجابة لواجب وطني لا بد أن يتجلى بابهى مظاهره في أشد الأوقات وأصعبها".


الأكثر قراءة

40 دقيقة تحول الشمال الى «جحيم» وواشنطن ترسم «خطوطا حمراء» للتصعيد! اعنف هجوم للمقاومة على مواقع حساسة... هل ارتكبت «اسرائيل» خطأً استراتيجيا؟