اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

كلما إزددت ثقة بنفسك إزداد نجاحك وكان الطريق لتحقيق أهدافك ممهداً، فالثقة بالنفس هي القوة التي تولد لدينا القدرة والطاقة للإقدام على فعل ما نريد، إضافة إلى الإيمان بالذات والعلم والمثابرة وعدم الخوف من الفشل.

وعندما ترتبط الثقة بالنفس بالطموح والإرادة، لا بد أن تصل بصاحبها لتحقيق ما يداعب خياله من أحلام، وما يصبو إليه من أهداف، إذ أكد العلماء أن هناك علاقة وثيقة بين الثقة بالنفس والنجاح.

وعندما نتحدث عن الثقة والأمل والتحفيز والنجاح فإن القلم يذهب لذكر إمرأة طموحة تتحلى بالثقة بالنفس آمنت بنفسها، وسعت لتحقيق حلمها بالعلم والمثابرة وكرست طاقاتها الإبداعية من أجله فأزهرت نجاح أشاد به الجميع .

هي سمية بن عمر الرئيس التنفيذي لأكاديمية سمية بن عمر الدولية.. سيدة عكست الصورة الجميلة للمرأة العربية بهذا العالم ، فكانت أحسن سفيرة للوطن العربي بأخلاقها العالية ونجحاتها المميزة في مجال الأعمال ، فصنعت من نفسها إسما يلمع مع كل عمل .

" سمية بن عمر “المليئة بالتميز والإبداع ، فهي المرأة الذكية والمثقفة والتي إستعملت قدراتها في رسم طريق نهايته مليئة بالإنجازات.

”سمية بن عمر ” تواصل يوما بعد يوم فرض نفسها بأفكارها المهمة ولعل أخرها فكرة اول برنامج توعوي يطلق من سماء الإمارات برعاية أكاديميتها الدولية والذي يهتم بمختلف جوانب الحياة العلمية والصحية والثقافية و المجتمعية و غيرها .

هذا البرنامج الذي كان تحت عنوان جلسة وعي والذي يعتبر أول جلسة توعوية في فضاء الامارات بالتزامن مع عودة سلطان النيادي من الفضاء و كانت بحضور الدكتور عبد الله الكعبي نائب رئيس مجلس إدارة جمعية الإمارات للسرطان.

وقد تم من خلالها تسليط الضوء على أهداف الجمعية و انجازاتها كم تم تشجيع المجتمع على الفحص المبكر و التحفيز على المبادرة الخيرية وقد كانت الجلسة بالتعاون مع avatAir و بحضور الدكتور باسم الحلبي و الدكتور مايكل كبابه.

الكلمات الدالة

الأكثر قراءة

بكركي ترفض «دفن الديمقراطية وخلق السوابق» وبري يعتبر بيان «الخماسية» يُـكمل مبادرته شرف الدين يكشف لـ«الديار» عن لوائح للنازحين تنتظر موافقة الامن الوطني السوري تكثيف معاد للإغتيالات من الجنوب الى البقاع... والمقاومة مستمرة بالعمليات الردعية