اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

انهالت الأخبار السعيدة على برشلونة بعد ساعات من الصدمة التي تلقاها بإصابة غافي لاعب وسط الفريق.

وانتهى موسم غافي بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي للركبة، التي تعرض لها مع المنتخب الإسباني في مواجهة جورجيا بتصفيات كأس أمم أوروبا "يورو 2024".

وخلال الساعات الأخيرة، تلقى برشلونة أنباء سعيدة بعودة لاعب الوسط الهولندي فرينكي دي يونغ لخوض جزء من التدريبات بشكل طبيعي مع المجموعة بعد غيابه لمدة شهرين منذ إصابته في الكاحل يوم 23 أيلول الماضي ضد سيلتا فيغو.

وحسبما كشفت صحيفة "سبورت" الكاتالونية، فإنه من المقرر أن يستغل دي يونغ هذه الأيام لمواصلة العمل على استعادة حساسية المشاركة وتقوية المنطقة المصابة واكتساب القدرة على الحركة والثقة، لأن الكاحل يجب أن يعتاد على الحركات المفاجئة وتغيرات السرعة وما إلى ذلك.

وأضافت الصحيفة أنه من المرجح أن يدخل دي يونغ قائمة برشلونة للمباراة المقبلة ضد رايو فاليكانو يوم السبت المقبل بالليغا، لكنه لن يلعب بشكل أساسي وستكون عودته تدريجية، وقد يشارك كبديل لبضع دقائق.

وقد تكون مشاركة دي يونغ ضرورية بالنسبة لتشافي هيرنانديز مدرب برشلونة، خاصةً بعد الإصابة التي تعرض لها غافي، والتي ستجعله بعيدا عن الملاعب لمدة تسعة أشهر.

وبالتالي فإن هناك 5 لاعبين حاليا متاحين في خط الوسط، وهم فيرمين لوبيز، إلكاي غوندوجان، بيدري، سيرغي روبيرتو، وأوريول روميو، بانتظار عودة دي يونغ للمشاركة.

من جانبه، تلقى برشلونة نبأ سعيدا آخر، بإعلان جاهزية الحارس الألماني مارك أندريه تير شتيغن لمباراة رايو فاليكانو بعد زوال آلام الظهر، التي عانى منها في أثناء تواجده مع المنتخب الألماني.

ووفقا لصحيفة "آس" الإسبانية، فإن تير شتيغن لا يعاني من إصابة، مضيفةً أنه يعاني فقط من آلام خفيفة في أسفل الظهر، ويعمل مع أخصائي العلاج الفيزيائي، وهناك ثقة بتواجده في مباراة رايو فاليكانو.

الأكثر قراءة

لبنان «ساحة» والسفيرة الاميركية: انتخبوا رئيسا قبل 15 ايلول والا الانتظار؟ «هدهد 3» ترصد قاعدة «رامات دافيد» وارباك في الاستخبارات العسكرية الاسرائيلية هل تصدر الحكومة دفعة من التعيينات؟ ابو حبيب الى سوريا؟