اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

اعترف تشافي هيرنانديز، مدرب برشلونة، بأن فريقه سيفتقد خدمات غافي، والذي تعرض لإصابة بتمزق في الرباط الصليبي الأمامي في ركبته اليمنى، وإصابة أخرى في الغضروف المفصلي الجانبي.

ويحل برشلونة ضيفا على نظيره رايو فاليكانو، اليوم السبت، على ملعب تيريزا ريفيرو، في إطار لقاءات الأسبوع 14 من عمر مسابقة الدوري الإسباني.

وقال تشافي، خلال المؤتمر الصحافي التقديمي: "جافي لعب الكثير من المباريات، جدول المباريات هو السبب الرئيسي في إصابته، لكنها كانت حادثة عرضية أيضا".

وأضاف: "سنفتقد شجاعة وشخصية غافي، إنه ينقل الكثير إلى الفريق، علينا أن نأخذ روح غافي ونمضي قدما للأمام".

وتابع: "ليفاندوفسكي لاعب أساسي ومهم، إنه صانع للفارق، ويعمل بجد دائما ويساعد الفريق".

وحول جاهزية الحارس تير شتيغن بعد الإصابة التي تعرض لها مع منتخب بلاده، علق المدرب: "اينياكي بينيا هو من سيلعب غدا ضد رايو، إنه مستعد بشكل جيد جدا ونحن لدينا ثقة فيه بنسبة 100%".

وأتم: "الرحلة إلى فاليكانو صعبة بالنسبة لنا لأننا سنلعب على أرضهم، كما أن فرانسيسكو -المدير الفني لفاليكانو- يقوم بعمل جيد، ويستغل الأجنحة بالفريق، كما يستغل الفرص بشكل جيد".


الأكثر قراءة

لبنان «ساحة» والسفيرة الاميركية: انتخبوا رئيسا قبل 15 ايلول والا الانتظار؟ «هدهد 3» ترصد قاعدة «رامات دافيد» وارباك في الاستخبارات العسكرية الاسرائيلية هل تصدر الحكومة دفعة من التعيينات؟ ابو حبيب الى سوريا؟