اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

بمناسبة شهر التوعية حول الصحة النفسية وبمبادرة من نادي روتاري بيروت قدموس وبالتعاون مع جمعية embrace نظم نادي روتاري زحلة كابيتول سلسلة من ندوات التوعية لطلاب البكالوريا قسم أول في ثانوية مار يوسف للراهبات الانطونيات زحلة - كسارة.

تخلل الجلسات كلمة لنائب رئيس نادي روتاري زحلة كابيتول طوني ابونعوم رحب بها بالطلاب مشددا على أهمية النشاطات التي يقوم بها النادي في مدينة زحلة خاصة المستدامة منها، داعيا اياهم للانخراط في صفوف نادي روتاراكت وانتراكت زحلة كابيتول النادي الاول في مدينة زحلة .

اما رئيسة نادي روتاري بيروت قدموس مساعد المحافظ مي خضر اشارت الى اهمية الموضع الذي ستعالجه الندوات لقرأة الصحة النفسية عند الطلاب ومدى تأثير العوامل المحيط عليها.

بعدها استمع الطلاب لاهم اساليب الحماية، كيفية التبليغ، واهمية دعم اصدقائهم والعمل على عدم التأثير السلبي عليهم وصولا إلى التخفيف من اعداد ودرجة الاضرار لدى الاشخاص المتعثرين نفسيا، والتي تناولت مختلف جوانبها ممثلة جمعية embrace المختصة بموضوع الصحة النفسية.

في نهاية الجلسة كرم نادي روتاري زحلة كابيتول الأم الرئيسة رولا كرم لدعمها المشروع ، نادي روتاري بيروت قدموس لتنظيمهم سلسلة الندوات وجمعية embrace لتعاونها في تحقيق الهدف حول موضوع التوعية الصحية.


الكلمات الدالة

الأكثر قراءة

واشنطن تريد رئيسا بين تموز وايلول وكلمة السر بين بري وهوكشتاين جلسة «النازحين»: العبرة بالتنفيذ وتجاهل الهبة وتوصية من 9 نقاط مفاوضات القاهرة فشلت والمقاومة تدك القواعد العسكرية بعشرات الصواريخ