اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

يواجه الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم إنتر ميامي الأميركي وبطل كأس العالم 2022، مشكلة شخصية تتعلق باتهامه بخيانة زوجته أنتونيلا روكوزو.

ويرتبط ليونيل ميسي بعلاقة رومانسية استثنائية مع روكوزو حبيبته منذ الطفولة وصديقته منذ 2008 ثم زوجته في 2017، وأم أبنائه ماتيو وتياغو وسيرو.

ولكن قصة الحب الاستثنائية التي امتدت بنجاح عبر سنوات، شوهها تقرير صحافي مؤخراً من أحد الصحف البرازيلية عن خيانة البرغوث لزوجته.

أزمة ميسي وأنتونيلا

بعد يومين من قيادة ميسي منتخب الأرجنتين للفوز على البرازيل 1-0 في ملعب ماراكانا الشهير في ريو دي جانيرو، قامت صحيفة "Direto Do Miolo" بنشر تقرير عن أزمة في علاقة ميسي وزوجته، وهي الأصعب منذ ارتباطهما.

وذكرت الصحيفة البرازيلية أن ميسي لديه علاقة مع صحافية أرجنتينية تدعى صوفيا مارتينيز، وأنه بات قريبا من عقد قرانه عليها.

وتشير صحيفة "ديلي ميل" الإنكليزية في تقرير لها أن شائعة الخيانة تلك التي أطلقتها الصحيفة صدرت عن مصادر من إسبانيا، لكنها وصفتها بأنها "مصادر غير موجودة".

وجاء التقرير البرازيلي بعد يومين فقط من فوز الأرجنتين على "السيليساو" في عقر دارهم، في تكرار لنتيجة نهائي كوبا أميركا 2021 في نفس الملعب، والذي كان أول لقب دولي لبطل العالم ليو مع بلاده.

المباراة التي يطلق عليها السوبر كلاسيكو شهدت أحداث شغب وصدامات بين لاعبي وجماهير الفريقين، وتورط ميسي في اشتباك مع رودريغو لاعب ريال مدريد الإسباني ونجم السامبا.

حقيقة خيانة ميسي لزوجته

دانييلا سمعان ذات الأصول اللبنانية وهي زوجة سيسك فابريغاس، ترتبط وزوجها بعلاقة صداقة وطيدة مع ميسي وأنتونيلا، وهي من نفت صحة الشائعة البرازيلية.

وردت دانييلا على منشور بشأن خيانة ميسي لصديقتها أنتونيلا عبر موقع "إنستغرام" للتواصل الاجتماعي قائلة: "ما تم نشره ليس له معنى، وليس به أي شيء صحيح".

لكن مصدر المعلومة الأول لم يكن الصحيفة البرازيلية ولكن تقارير في الأرجنتين كتبت أن: "ميسي في علاقة حب مع إمرأة أخرى، ليست أنتونيلا".

أما سر الحديث عن مارتينيز تحديداً فهو تغطيتها لكأس العالم 2022 في قطر وحوارها الحار مع ميسي عن عشق الجماهير الأرجنتينية له وقولها: "لا يوجد طفل لا يرتدي قميص فريقك، لا يهم إذا ما كانت أصلية أم لا، لقد تركت بصمتك في حياة الجميع، وهذا بالنسبة لي أهم من الفوز بكأس العالم".

وأضافت في حديثها مع ليو الذي أعقب تجاوز كرواتيا 3-0 في نصف النهائي: "آمل بجدية أن تأخذ هذه الكلمات في قلبك، لأنني أعتقد حقًا أن هذا أكثر أهمية من الفوز بكأس العالم".


الأكثر قراءة

لبنان «ساحة» والسفيرة الاميركية: انتخبوا رئيسا قبل 15 ايلول والا الانتظار؟ «هدهد 3» ترصد قاعدة «رامات دافيد» وارباك في الاستخبارات العسكرية الاسرائيلية هل تصدر الحكومة دفعة من التعيينات؟ ابو حبيب الى سوريا؟