اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

تحل ذكرى وفاة الشحرورة، التي تربعت على عرش السينما، وظلت أيقونة للموضة والجمال والانطلاق وحب للحياة.

استطاعت الشحرورة الجلوس على عرش الموضة طوال سنوات حياتها حتى بعد رحيلها، وحتى موضة 2024 التي بها الكثير من تفاصيل إطلالات صباح سواء في الملابس أو المكياج بجانب لون الشعر المميز.

ملابس صباح

كانت الشحرورة في الغالب ترتدي الملابس التي تليق عليها، ولكنها في الكثير من الأوقات كانت تحب الملابس اللامعة البراقة، ليس فقط في الفساتين بل كانت في البلوزات أو "السوت" التي ارتدت منها الكثير من الأشكال، والذي يعتبر موضة 2024 بقوة

مكياج صباح

أما عن المكياج فكانت عاشقة للبساطة في غالبية إطلالاتها خلال شبابها، بالرغم من كونها شقراء كانت تعشق رسم اعينها بالايلينر، الأمر الذي كان يبرز جمال عينيها، ويجعلها وكأنها تضع كمية كبيرة من المكياج بالرغم من عدم وضعها شيئاً سواء الكحل والروج فقط.

فساتين صباح

وعن فساتين النجمة الراحلة، كان لها حضور مبهر حتى في سنواتها الأخيرة، كانت تفضل الفساتين "الاوف شولدر" و "وان شولدر" ذات الكم الواحد بقصتها المميزة، والتي تعتبر أيضاً موضة فساتين السهرة لعام 2024.

الألوان الصريحة

بجانب الرقة والنعومة كانت تفضل صباح ارتداء الألوان الصريحة القوية، مثل الفوشيا والأحمر القوي بجانب اللون الأصفر والأخضر، هذه الألوان التي تعتبر ألوان صيفية لكنها تتواجد بقوة في شتاء 2024.

لون الشعر

أما عن لون الشعر المميز للشحرورة فكانت عاشقة للون الأصفر القوي، بعد فترة طويلة من لون الشعر العسلي الهادئ، وهذان اللونان يعتبرا من أكثر الألوان استخداماً في الأعوام القليلة الماضية حتى موضة 2024.

الكلمات الدالة

الأكثر قراءة

احتمالات التهدئة والحرب متساوية وواشنطن تضغط لهدنة مؤقتة! «مسوّدة» رسمية حول «اليوم التالي».. والجيش يتحضر لوجستيا ردود اسرائيلية «يائسة» على «الهدد 3» وتهويل بمواجهة وشيكة