اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

نعى اتحاد "الوفاء لنقابات العمال والمستخدمين "في لبنان ، عضو المجلس التنفيذي للاتحاد العمالي العام رئيس الاتحاد العمالي القطاعي في لبنان جورج حرب، "الرمز والتاريخ النقابي اللبناني الملتزم قضايا وطنه بالحرية والسيادة والعزة ، وهو الذي وهب عمره منذ ريعان شبابه للعمل النقابي، المؤمن بوطن وبعالم العدالة الاجتماعية الخالي من الفساد والمفسدين" .

وقال في بيان: "لقد امتلك النقابي جورج حرب ارشيفا غنيا يؤرخ للعمل النقابي اللبناني والعربي والدولي ، وهو الذي عايش المفاصل الاساسية للعمل النقابي في مواجهته للتحديات لبنانيا وعربيا ودوليا ، ولطالما تطلع فقيد العمل النقابي الوطني جورج حرب الى حركة نقابية لبنانية قائدة ورائدة في العمل الوطني الجامع ، والى عمل نقابي عالمي انساني منخرط في جبهة مقاومة الخير للشر والعدل للظلم والحق للباطل" .

تابع:"غادر النقابي اللبناني جورج حرب هذه الدنيا على أمل القيام راجيا رحمة ربه ، ولطالما شدد في مواقفه ومشاركاته النقابية والاجتماعية على الرسالة الانسانية الجامعة للانبياء في هداية الشعوب ، وعبادة الله الواحد، ونصرة قضايا الحق في العالم، وفي مقدمتها قضية فلسطين وواجب مواجهة الحركة الصهيونية أعتى اعداء الحق والانسانية" .

وختم: "للنقابي جورج حرب الرحمة، ولعمال لبنان الذين كان حرب خادما لهم ولزملائه النقابيين ولعائلته ولذويه العزاء والمواساة" .

الأكثر قراءة

ايجابيات نيويورك لا تلغي الخوف من حسابات نتانياهو الخاطئة ميقاتي يعود من العراق قلقا… وعقبتان امام حل «اليوم التالي»؟