اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

حافظت كيت ميدلتون والأمير وليام على هدوئهما واستمرا وسط الجدل القائم حول صدور كتاب “نهاية اللعبة” او “Endgame” للمحرّر الصحافي أوميد سكوبي، المتخصص في تدوين السيَر الذاتية للعائلة المالكة، والذي فيه فجّر ادعاءات تتناول أسرارًا عن حياة العائلة الحاكمة في بريطانيا.

في التفاصيل، وصل أمير وأميرة ويلز، وكلاهما يبلغ من العمر ٤١ عامًا، إلى السجادة الحمراء في حفل Royal Variety Performance مساء الخميس. أثناء خروجهما من سيارتهما، صرخ الصحفيون عليهما بأسئلة تتعلق بكتاب “أوميد سكوبي” الجديد “نهاية اللعبة”، صاحب السمو الملكي، هل لديك تعليق على الكتاب؟. و”هل شاهدت عرض بيرس مورغان الليلة الماضية، يا أصحاب السمو الملكي؟”

لم يجب الأمير وليام والأميرة كيت على الأسئلة بل سارا نحو بعضهما البعض وأمسكا بيديهما لفترة وجيزة قبل أن يضع وليام يده على ظهر زوجته ويسيران بكل ثقة مع ابتسامة على السجادة الحمراء.

هذا الجدل الذي أحدثه كتاب أوميد سكوبي الجديد “نهاية اللعبة” بعدما تمّت سحب النسخة المترجمة الهولندية منه موقتاً من المتاجر، حيث يُشار الى انه تضمّن محادثة حول لون بشرة ميغان ماركل وطفل الأمير هاري قبل ولادته، كما كشف بيرس مورغان في برنامجه Uncensored أنه تمكن من معرفة هوية الشخصين من خلال النسخة الهولندية من كتاب “نهاية اللعبة” وهما الملك تشارلز وكيت ميدلتون.

ولم يكن لدى قصر باكنغهام أي تعليق حول الكتاب ويبدو أن القصر يدرس جميع الخيارات المتعلقة بالوضع.

يذكر أن الأمير هاري وميغان ماركل كانا كشفا في مقابلة مع الاعلامية أوبرا وينفري عام ٢٠٢١، أن أحد أفراد العائلة المالكة تحدث عن لون بشرة ابنهما آرتشي.

ورفضت ميغان، الكشف حينها عن من الذي أجرى مثل هذا الحديث مع هاري الذي نقل إليها القصة، قائلة إن الكشف عن اسمهم سيكون “ضارا للغاية”.


الكلمات الدالة

الأكثر قراءة

"يجب استقباله بالتكريم الذي يستحقه"... ألبانيز تدعو ألمانيا إلى العدول عن قرارها بشأن حظر سفر أبو ستة