اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

أفادت وسائل إعلام "إسرائيلية"، أمس السبت، بأن الحرب "الإسرائيلية" الدائرة على غزة دفعت بأحياء "إسرائيلية " كاملة إلى طلب الحراسة الأمنية المشددة.

وذكر الموقع الإلكتروني "الإسرائيلي" واللا، مساء أمس السبت، أن عملية "طوفان الأقصى" التي أعلنتها حركة حماس في السابع من تشرين الاول ، دفعت بالإسرائيليين إلى زيادة الطلب على الخدمات الأمنية الخاصة.

وأكد الموقع أن هناك أحياء "إسرائيلية" كاملة طلبت حراسة أمنية مشددة وخاصة، مضيفا أن هناك قفزة في الطلب على الحراسة الأمنية، وأن بعض شركات الأمن الخاص واجهت أزمة في توفير بعض موظفيها نتيجة لهذا الطلب الأمني المتزايد، بقوة. ولفت إلى أن شركات الأمن الخاصة تلقت آلاف الطلبات لتوفير الأمن الشخصي من عملاء جدد أو تعزيزات من عملاء قدامى أو حاليين، سواء كانوا أشخاصا أو شركات أو مدارس أو مؤسسات.

ونقل عن الرئيس التنفيذي لقسم الأمن في شركة G1 للخدمات الأمنية الخاصة، أن هناك قفزة كبيرة في طلبات الحصول على الخدمات الأمنية الشخصية، وأنه يركز في هذا التوقيت على الحراس المسلحين.

وفي سياق متصل، قالت كتائب "القسام"، الجناح العسكري لحركة حماس، اليوم الأحد، إن عناصرها هاجموا تجمعا لجنود إسرائيليين في قطاع غزة، وأوقعوا عددا كبيرا من القتلى.

وأضافت "القسام" في بيان، أن الهجوم وقع في نقطة تموضع للجنود الإسرائيليين شرق جحر الديك بوسط قطاع غزة، منوها إلى أن مقاتليها زرعوا 3 عبوات مضادة للأفراد بشكل دائري حول التمركز، ثم فجروها في الجنود.


الأكثر قراءة

الكمّاشة المالية الدولية تحاصر لبنان... ماذا ينتظر البلاد؟ هل يتمّ الإفراج عن سلامة غداً؟