اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

يرى أسطورة مانشستر يونايتد، بول سكولز، أن هناك الكثير من اللاعبين "الكسالى" في صفوف الشياطين الحمر، وذلك بعد خسارتهم أمام نيوكاسل (0-1 مساء السبت، ضمن منافسات الجولة الـ14 من الدوري الإنكليزي الممتاز.

وقال سكولز، في تصريحات إعلامية: "هراء.. إنهم فريق كرة قدم فقير في هذه اللحظة، تلك النتائج التي حققوها مؤخرا مضللة".

وأضاف: "هناك عدد كبير جدًا من اللاعبين الكسالى في الفريق، لا يمكنك الإفلات من ذلك.. عند الذهاب إلى هذه الأماكن (مثل ملعب نيوكاسل)، أول شيء تفعله هو العمل الجاد.. يمكنك أن ترى الفرحة التي شعر بها نيوكاسل بعد فوزه.. وأشعر بالأسف على الظهيرين".

وخسر يونايتد أمام كل فرق النصف الأول من جدول ترتيب البريميرليغ، التي لعب أمامها حتى الآن هذا الموسم.

راشفورد وفرنانديز

وعبر سكولز، الفائز بلقب الدوري الإنكليزي الممتاز 11 مرة، عن غضبه أيضا من لغة جسد المهاجم ماركوس راشفورد، بعد خروجه من الملعب، قائلًا: "ما الذي تفاجأ به؟ لم أفهم.. كيف يعتقد أنه يجب أن يظل في الملعب؟ لقد تسبب في ضرر الفريق أكثر من نفعه".

وأضاف: "كان ماركوس رائعا في العام الماضي، ليس هناك شك في ذلك.. لكن عندما يتراجع أداؤه، ويخرج ويتصرف بهذه الطريقة، لا أعتقد أن هذا أمر جيد للفريق".

وواصل: "هو أحد أكثر اللاعبين خبرة الآن، إنه لاعب يتطلع إليه الآخرون، ماينو يتطلع إليه.. غارناتشو يتطلع إليه".

واستهدف سكولز أيضا القائد برونو فرنانديز، مضيفًا: "برونو لاعب آخر.. انظر، إنه يتمتع بقدرة رائعة، ويمكنه تسجيل هدف وصنع آخر.. لكني أحب أن أكون في غرفة تبديل الملابس قبل المباراة، وأرى ما يطلبه منه المدرب".

وتابع الدولي الإنكليزي السابق: "ما هو المركز الذي يُطلب منه اللعب فيه؟ أين من المفترض أن تكون في ملعب كرة القدم؟ أراه كرقم 10.. إنه أفضل مركز له، حيث يمكنه لعب التمريرات والتسجيل".

واستطرد: "أين كان (برونو) الليلة؟ لم يكن في هذا المكان أبدا.. أراه على اليسار، اليمين، وأحيانًا يكون أعمق لاعب في مانشستر يونايتد.. لا أعتقد أن هذا أمر صحي للفريق، إنه يزعج التشكيل وطريقة اللعب".

وختم: "لا نعلم، ربما يطلب منه المدير الفني (إريك تين هاغ) أن يفعل ذلك.. لكن يبدو أنه يفعل ما يريده على أرض الملعب".

الأكثر قراءة

لبنان «ساحة» والسفيرة الاميركية: انتخبوا رئيسا قبل 15 ايلول والا الانتظار؟ «هدهد 3» ترصد قاعدة «رامات دافيد» وارباك في الاستخبارات العسكرية الاسرائيلية هل تصدر الحكومة دفعة من التعيينات؟ ابو حبيب الى سوريا؟