اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب يبدو أن أزمات مانشستر يونايتد ستستمر الموسم الحالي، حتى بات مهددا باحتلال أسوأ مركز في تاريخه بالدوري الإنجليزي الممتاز.

وتعرض مانشستر يونايتد للخسارة بهدف دون رد أمام نيوكاسل يونايتد، مساء يوم السبت الماضي، ليهبط للمركز السابع برصيد 24 نقطة.

إلا أن تقريرا نشرته صحيفة "صن" البريطانية توقع أن يحصل مانشستر يونايتد في نهاية الموسم الحالي على مركز لم يسبق له تحقيقه في الدوري الإنكليزي الممتاز، وذلك بشكل المسابقة الحالي الذي بدأ عام 1992.

وأشارت "صن" إلى أن توقعات ما يسمى السوبر كومبيوتر، أحد أشكال الذكاء الاصطناعي المبنية على التوقعات وفقاً لمحاكاة نتائج الفريق من الموسم الماضي إلى الآن، أشارت إلى أن يونايتد سيحتل المركز العاشر.

ولم يسبق لمانشستر يونايتد أن حل عاشراً من قبل في ترتيب فرق الدوري الإنكليزي الممتاز، حيث كان مركزه الأسوأ هو السابع بموسم 2013-2014 تحت إدارة الاسكتلندي ديفيد مويس.

وما يرشح يونايتد للهبوط للمركز العاشر بنهاية الموسم نتائجه الكارثية ضد الكبار، حيث خاض 4 مواجهات ضد فرق المستوى الأول وخسرها جميعاً بنتائج 0-2 أمام توتنهام هوتسبير و1-3 ضد أرسنال و0-3 من مانشستر سيتي وأخيراً 0-1 أمام نيوكاسل.

توقعات السوبر كومبيوتر ذهبت إلى نجاح مانشستر سيتي في الحفاظ على لقب الدوري الإنكليزي الممتاز للموسم الرابع على التوالي، بحصد 83 نقطة، أقل 6 نقاط عن الموسم الماضي.

وسيحتل أرسنال الوصافة للموسم الثاني على التوالي، بينما سيعود ليفربول لدوري أبطال أوروبا عبر احتلال المركز الثالث، يليه رابعاً للسنة الثانية توالياً نيوكاسل يونايتد.

وسيفوز أستون فيلا بالمركز الخامس يليه تشيلسي سادساً ثم توتنهام سابعاً، فيما سيهبط للدرجة الأولى بيرنلي ولوتون تاون وشيفيلد يونايتد، لكن إيفرتون الذي خصم منه 10 نقاط بقرار إداري سينجح في البقاء بشق الأنفس.

الأكثر قراءة

لبنان «ساحة» والسفيرة الاميركية: انتخبوا رئيسا قبل 15 ايلول والا الانتظار؟ «هدهد 3» ترصد قاعدة «رامات دافيد» وارباك في الاستخبارات العسكرية الاسرائيلية هل تصدر الحكومة دفعة من التعيينات؟ ابو حبيب الى سوريا؟