اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

كشفت الممثلة التركية ميريام أوزرلي أثناء تواجدها في مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي عن مشروعها الفني القادم الذي تأمل ان يُعرض في شهر شهر كانون٢/يناير القادم عبر احدى المنصات الإلكترونية بعد ان جرى تصويره في تركيا، ضمن أحداث تدخل في إطار معالجة جميلة، مشيدة بدور الشخصية التي ستلعبها.

وكانت ميريام قد خطفت الأنظار بحضورها الراقي وأناقتها أثناء مرورها على السجادة الحمراء خلال المهرجان، فأبهرت المشاركين وجمهور المتابعين بإطلالة حمراء راقية ارتدت فيها ثوبًا من قماش الساتان عاري الكتفَين يجرّ خلفه ذيلاً طويلاً توَّجته في الأعلى بغطاء رأس منحها جاذبية وإثارة، من مجموعة المصممة نور فتح الله.

وعلى هامش تصريحاتها الإعلامية، أبدت الممثلة التركية دهشتها من المهرجان الذي تحضره للسنة الثانية على التوالي، معربةً عن امتنانها لكونها جزءًا من المنظمة الجميلة والمهرجان الذي يتألّق عامًا بعد عام ويتحدث عنه العالم على الصعيد الدولي.

الكلمات الدالة

الأكثر قراءة

لبنان «ساحة» والسفيرة الاميركية: انتخبوا رئيسا قبل 15 ايلول والا الانتظار؟ «هدهد 3» ترصد قاعدة «رامات دافيد» وارباك في الاستخبارات العسكرية الاسرائيلية هل تصدر الحكومة دفعة من التعيينات؟ ابو حبيب الى سوريا؟