اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

يبدو أن حوادث السطو على منازل نجوم كرة القدم لن تتوقف في الوقت الحالي، حيث كان أحدث ضحاياها في الدوري الإنكليزي الممتاز "بريميرليغ".

وذكرت صحيفة "الصن" البريطانية في تقرير لها أن الفرنسي كورت زوما، مدافع وست هام يونايتد الإنكليزي، تعرض لسرقة منزله، وفقدان أموال ومجوهرات بقيمة 100 ألف جنيه استرليني مساء السبت.

وكشف جيران زوما عن المشهد المروع لمنزل اللاعب الذي تعرض لعملية سطو من قبل عصابة منظمة نجحت في المغادرة بـ100 ألف إسترليني من المجوهرات والنقود.

ويبلغ كورت زوما من العمر 29 عاماً، وهو متزوج من سيدة تدعى ساندرا، ولديهما 4 أطفال، وتبلغ قيمة منزلهم 3 ملايين جنيه استرليني، ويقع في مقاطعة إسيكس شرق العاصمة لندن.

سرقة منزل زوما

شدد أحد الجيران في تصريحات لصحيفة "الصن" على أن العصابة التي اقترفت الجريمة أفرادها "ليسوا هواة"، بل إنهم خططوا بشكل ممتاز للسرقة.

ويكمل: "لا نعرف الكثير عما حدث، لكن هناك اقتحاما تم يوم السبت.. عائلة اللاعب كانت في المنزل في ذلك الوقت، بعدها جاءت الشرطة ومكثت مع العائلة لبضع ساعات، وأعتقد أن هؤلاء اللصوص كانوا من ذوي الخبرة الكبيرة".

وعن وجود أمن في مكان قصر لاعب الهامرز تحدث: "هناك أمن على هذا الطريق، وحارس يقوم بدوريات ليلاً ونهاراً، ووقت الاقتحام كان على بعد بضعة ممرات فقط، لكنه لم يستطع رؤية شيء سوى المقدمة، ومن ثم فإن اللصوص دخلوا من الخلف".

وست هام يبحث عن الجناة

دخل نادي وست هام من جانبه في عملية البحث عن الجناة الذين سرقوا لاعبه الفرنسي، من خلال الإعلان عن مكافأة قدرها 25 ألف جنيه استرليني مقابل أي معلومات تؤدي إلى القبض على اللصوص وتقديمهم للمحاكمة.

وشدد الهامرز على حزن مسؤوليه الشديد بسبب الواقعة المؤسفة، خاصة أنها جاءت في وقت كان جميع أفراد العائلة فيه بالمنزل، لكن لحسن الحظ لم يتعرض أي أحد لأذى.

وكان زوما غاب يوم الأحد عن مباراة وست هام مع كريستال بالاس في الدوري الإنكليزي الممتاز، لأسباب وصفها ناديه وقتها بأنها شخصية، قبل أن تنكشف واقعة السرقة فيما بعد.

يذكر أن المدافع الذي خاض 11 لقاء دوليا مع منتخب فرنسا ليس أول لاعب كرة قدم في إنكلترا يتعرض للسرقة مؤخراً، حيث سبقه إلى ذلك رحيم سترلينغ وجواو كانسيلو وبول بوغبا.

الأكثر قراءة

لبنان «ساحة» والسفيرة الاميركية: انتخبوا رئيسا قبل 15 ايلول والا الانتظار؟ «هدهد 3» ترصد قاعدة «رامات دافيد» وارباك في الاستخبارات العسكرية الاسرائيلية هل تصدر الحكومة دفعة من التعيينات؟ ابو حبيب الى سوريا؟